اولًا, يحتاج بناء الصاعقة وتوجيهها بدقة نحو هدف من مسافة بعيدة الكثير من السيطرة.
ثانيًا, ألدريك يملك كمية مانا هائلة جدًا بالنسبة إلى جسده, ولذلك فإن السيطرة عليها بالكامل امر مستحيل, ومن المفترض أنه لا يستطيع أطلاق مثل هذه الصواعق.
ثالثًا, أن كان قزم عبقري مثله يستطيع أن يطلق مثل هذه الصواعق, لفعلها منذ البداية وتخلص مني في غضون دقيقة على الأكثر.
ما الذي دفع شخص من المفترض أنه عبقري على أن يتصرف بشكل مُستعجل, ومحاولة ضربي مباشرة.
هل يُقلل مني نظرًا إلى رتبتي المنخفضة؟ ولكن هذا غير منطقي أيضًا.
بسبب أنعدام المانا عندي, وأني لا أكشف عن الهالة عمدًا, فإن معرفة رتبتي الحقيقية يتطلب بعض الوقت, ولا تستطيع الاجهزة فعلها مهما أستغرقت من الوقت, خاصة تلك التي تعتمد على المانا.
أيضًا, رآني ألدريك من قبل وأنا أتجنب وأقضي على أقزام في الرتب B, تلك المعلومة بالإضافة إلى أنه لا يعرف رتبتي الحقيقية يجعل من المستحيل عليه أن يُقلل مني.
وأعيد نفس الشيء مرة أخرى, عبقري قتال مثله لا يجب أن يتخذ مثل ذلك القرار المُستعجل بلا سبب.
نظرت إلى سيفي, كانت هناك علامة شبه شفافة عليه كما توقعت.
{وصية الكسل}
اطلقت الطاقة نحو العلامة التي ظهرت على السيف, ودمرتها على الفور.
الصاعقة التي كانت على وشك ضربي أنحرفت فجأة, وأصابت مكان بعيد للغاية عني. مثل هذه الدقة المنخفضة... كان تخميني صائبًا...
ولكن ألدريك مُذهل حقًا! حتى مهارة السيطرة الخاصة بوالد الدمى لم تُفلت من أنتباه سيفي وختم وصية الكسل, ولكن ألدريك أستطاع وضع علامة علي بشكل مُباشر, ولم الاحظ لا انا ولا سيفي ذلك.
خمنت بضعة أشياء, هل لأن طبيعة مهارة أب الدمى لم تكن تحاول أخفاء الأمر من الأساس, ولذلك أستطاع سيفي الذي لم تنطبق عليه المهارة أن يلاحظ؟
هذا الاستنتاج يعني أن سيفي لا يملك الكثير من القدرات الأستكشافية كما توقعت.
ولكن الأستنتاج الثاني كان مقنعًا أكثر بالنسبة لي,
هل الأمر لأن العلامة التي وضعها ألدريك ليست عدوانية بطبعها مثل مهارة أب الدمى؟
هذا يعني أن سيفي حساس فقط للتآثيرات المباشرة, ولا يهتم كثيرًا بمثل هذه العلامة التي لم تفعل الكثير.
أن كان تخميني صحيحًا, فإن مهمة هذه العلامة الوحيدة هي تحديد أحداثياتي, ثم نقلها إلى مطرقة الصواعق التي سوف تضربني تلقائيًا.
بعد كل صاعقة, يتم ضبط الدُقة بشكل أفضل بناءً على سرعة وحجم الهدف, وربما أسلوب حركته حتى.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...