"..."
هذا الأرتفاع في القوة يتطلب عامًا على الأقل... ولكني أحرزته في أربعة أشهر فقط بمساعدة المواد.
وعلى الرغم من ذلك, لا ازال أُفَضل أن اخرج من هذا المكان باسرع وقت, قد أقع في تأثير جرعة زائدة أن استمررت في تناول تلك الموارد لوقت أطول..
بعد أربعة أشهر من التفكير المستمر, تشكلت خطة بسيطة نوعًا ما في عقلي, يجب أن اكون خارج هذا المكان مساء يوم غد أن سار كل شيء على ما يرام...
(م.م: لتوضيح موضوع الزمن, مهمة جين بدأت في اليوم التالي, تقريبًا في نفس الوقت الي بدأ كاسيان مهمة الهروب..)
***
مر جين عبر العديد من الممرات, رأى المناجم التي عملت فيها الدمى, وأماكن النجارة والحداده...
رأى دمى تصنع ملابسًا عالية الجودة, وحتى أجهزة وأسورة غريبه لم يرا مثلها من قبل.
أنتشرت رائحة الزيت في كل مكان كدافع للدمى, حيث عملت مع حياتها كراتب.
كانت بعض الدمى تبكي وهي تعمل, بينما كان البعض منهم مكسورين داخليًا, دون أي دافع حقيقي للاستمرار في العمل.
يعملون لمدة 23 ساعة, ثم يتم طردهم إلى الخارج مع مخزون زيت يكفي ليومين فقط.
يتجولون في المدينة المهجورة ل 48 ساعة بلا هدف, ثم يعودون للعمل مجددًا.
حياة بلا أي معنى, مغزى حياتهم الوحيد هو العمل لكي يعيش الناس فوقهم بسخاء ورخاء.. انهم عبيد.
أرتجف جين عند التفكير بالأمر, لولا فرقة المقاومة وجلبيرت لكانت حياته هكذا, أو ربما مات في زقاق عشوائي بعد رفض اسلوب الحياة هذا.
بأمتنان خفي في قلبه, أستمر بالركض مع ليرا خلفه كدعم.
هاجم المُدرع آشير من المقدمة مع شاعر الروح ايلارا كمساعد لجلب الأنتباه بالكامل. وبقي جلبيرت في الخلف ليوقف سيل الدمى المحاربه من الرتبه A.
أما جين وليرا, فكانت مهمتهم هي الذهاب الى قمة الفندق حيث يحاول الحارس أن يشبك سيطرته على الدمية المتحكمة.
كانت مهمتهم هي أيقاف هذه العملية بطريقة ما, حيث سيتعرض الحامي لضربة عقليه قوية وستفقد الدمية المتحكمه قدرتها لوقت طويل.
يجب أن يعود جلبيرت قريبًا لدعمهم أيضًا.
في ذلك الوقت, سيختفي الحاجز الذي حوط المكان وتعود الدمى إلى طبيعتها, وقدرتها على العيش مع الطعام فقط.. لا الزيت.
عند رؤية الباب الضخم في المقدمة, توقف كل من جين وليرا في نفس الوقت, ناظرين إلى كائن بطول عشر أمتار.
أندفعت منه هالة الرتبه A+, كان جسده بالكامل مكون من المعدن الرمادي, ووجهه يكفي لجعل جين يحظى بكوابيس عنه لوقت طويل.
كان يضحك بشكل مجنون, أرتدى نظارة مكسورة وشانب غير طبيعي مُنتف, شعر رأسه تساقط منذ فتره طويله ولكن عيناه حافظت على بريقها أصفر.
كان ظهره معوجًا مثل الرجل العجوز, وله أربعة أيادي بطول مختلف, وعدد أصابع مختلف على كل واحده.
قدماه ضخمة للغاية, ولكن قوية أيضًا.
بالطبع.. لن يترك الحامي نفسه مكشوفًا في عمليه الأندماج..
"يجب أن نتجاوزه في أقل من ربع ساعه
!"تكلم جين بصوت عالي, وأختفى شكله فجأة كالشبح.
ظهر بجانب رأس الدمية الضخمة, كان حجم أحد أصابعها بمثل نصف حجمه, لذا فقد كان شكله مثير للسخرية بعض الشيء.
لم يسخر أحد بالطبع.
على عكس مظهر الوحش الضخم, من المفاجئ أن سرعته كانت اعلى بكثير, حيث ألتفت أحدى أصابعه حول جين مثل مجسات الأخطبوط.
حاول جين قطعها باستخدام سيوفه القصيرة, ولكن صوت أصطدام الحديد ببعضه هو كل ما صدى في الغرفة.
"..."
عجز جين عن الكلام, وشعر بضغط الاصابع عليه بقوة.
أستخدم احد مهاراته على الفور وأختفى هاربًا, فقط ليظهر في ظل الدمية الضخمة.
أنفجر سهم أحمر غريب من يد ليرا, وتوسع بشكل غريب في الجو.
دخل من فم الوحش, وبدا أنه لا يحمل اي تأثيرات خاصة.
كان ذلك حتى سمع جين صوت أنفجار عالي داخل الدمية, تردد صداها داخل الجسد المعدني زاد من حدة الصوت فقط.
سقطت الدمية إلى الوراء من شدة الصدمة, ولكنها لم تتأثر كثيرًا.
ركز جين على سيوفه, حيث غطاها ضباب غريب جاء من اللامكان, لن يتردد بالكشف عن كل ما لديه الآن!
---------------------------------
29
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...