الفصل 95: لعنة الحب 3

59 12 0
                                    




ولكن على عكس ماكسيموس, أوكتافيوس وليونيل كانوا واضعين هذه الأسلحة كأهم الأشياء لديهم...

لم يكونوا بسطاء مثل ماكسيموس فقد أهتموا فعليًا بالأشياء. وكذلك كان أوكتافيوس, مهما كان شبيهًا بأخيه الأكبر هو لا يزال مختلفًا عنه.

ولكن من المؤسف بالنسبة لكاثرين أن أوكتافيوس لم يكن مختلفًا للدرجة التي أرادتها عن أخيه الأكبر.

على الرغم من أنه لم يكن ماكسيموس, إلا أنه تجنب الحب خاصة عند أقتراب أحداث مهمة. كان يعرف أنه يمكنه تحقيق تلك الأمور لاحقًا.

وأيضًا فهو قد لاحظ محاولات كاثرين اللامتناهية للأقتراب من ماكسيموس, وبما أنه كان يحترمه كثيرًا, فقد كان حريصًا على أن يبقي مسافه بينه وبينها.

كان ذلك مثل شوكه خطت عليها وقد زرعتها بنفسها, منذ أنها من حرصت على أن يُفكر الجميع بأنها مع ماكسيموس بشكل جدي, حتى وأن كان ذلك كذبًا.

لم يكن هناك مجال لان تأخذ منه شعره حتى, ناهيك عن الفأس الذي أعتبره أثمن ما لديه.

وحتى بعد شهرين من التقرب والأغراء عديم الجدوى, لم تتطور الأمور بينها وبين أوكتافيوس أبدًا.

حتى أنها قد أصبحت أسوء كثيرًا, وغيرت نظرات عمال القصر نحوها.

أنتشرت الشائعات, وبدا أن احتمال طردها قد أصبح واقعها خاصة أن أوكتافيوس قد بدأ يحمل كراهية نحوها.

كانت تزعجه في كل الأوقات, تجعله يشمئز من تصرفاتها, حتى أنه بدأ يشعر بالشفقة على أخيه الأكبر لتحملها كل ذلك الوقت.

أستسلمت أخيرًا, وقررت التوجه إلى الأخ الثالث والأصغر, ليونيل.

اللطيف أصفر الشعر, الذي توقف عن كونه مراهقًا قبل أشهر فقط, ولكن لا يزال حامل لدم ستارهولد النقي, وأحد أهم الأشخاص لماكسيموس - هدفها المطلق.

بيأس منها بسبب ضيق الوقت, قامت بحركة متهورة للغاية لمحاولة جذب ليونيل, حركة قد تجعل أي شخص آخر يُشكك في شرفها وصدقها كأمرأة.

ولكن ليونيل عديم الخبرة وضيق الأُفق لم يكتشف ذلك.

في فكره, كانت امرأة ماكسيموس أمامه. وعلى الرغم من أنه احب أخيه الأكبر, إلا أنه كان يشعر بالغيرة نحوه.

كان قد لاحظ تقربها من ماكسيموس وأوكتافيوس قبله, ولم يستطع إلا أن يحب فكرة أن يحصل على ما لم يحصلوا عليه.

وبعد تلك الليلة, حصلت كاثرين على ثلاثة أشياء, حتى وأن فقدت شرفها.

خُصلة من الشعر, ذكريات أيجابية عنها, وحُب لليونيل منذ أنه لا يزال يَتصف ببعض صفات ماكسيموس.

ولكنها لم تحصل على فرصة لأخذ الرمح الذهبي, لذا فقد أضطرت إلى أن تكرر الأمر.

ولكن بعد تلك الليلة, أصبح ليونيل يحميها شخصيًا, ولم تعد في خطر التعرض للطرد من القصر.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن