الفصل 111: بداية الخطة - أعتقال

63 10 0
                                    


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين.

لا اله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

الآن بوضح الزمن الي مر منذ بداية القصة, بتقدروا تتجاهلوا الشرح وتكملوا على الفصل, لكني ما بنصح.

قضى كاسيان أول أربعة أيام في القصر = 4 أيام.

قضى شهرين ونصف في جبل الضباب = 80 يوم (هذا يوم الأجتماع الملكي.)

قضى أسبوعين مع طاقم قراصنة دونالد = 94 يوم.

يومين مع جين على جزيرة مجتمع الدمى = 96 يوم.

أسبوعين في منشأة الدمى حيث كُسر عقله = 110 يوم.

أربعة أشهر كان فيها دمية = 230 يوم. (اليوم الي ورث داريان العرش فيه, متأخر شوي عن المفروض بسبب تدخلات أليوس وليونيل. )

أسبوعين عشان يوصل بالسفينة لبحر الشرق = 244 يوم.

أسبوع عشان يوصل لساحل الغرب = 251 يوم.

أسبوعين عشان يوصل للمدينة = 265 يوم.

أسبوع ونصف أنتظار لبدء الجلسة الأولى = 275.

275 يوم, أو تسع أشهر, أو 39 أسبوع. هذا هو الوقت الي أنقضى منذ وصول كاسيان لهذا العالم, رحلته بدأت قبل 7 أشهر لما خرج من جبل الضباب,

حسب أعلان دافين في الفصول 12-13, بقيت خمسة أشهر على البداية الرسمية للحرب بين الأجناس الثلاثة, ونفس الوقت حتى تخرج داريان من الاكاديمية.

****

قبل عدة ساعات...

في مركز المجال البشري, البرج الرئيسي للحكومة وحيث قام القائد العام ونائبته بأعمالهم.

جلست دافين على مكتبها المعتاد, كانت تراجع الأوراق كعادتها, تحرك الوقت حولها بشكل غريب, كان يتباطئ ويتسارع بشكل عشوائي.

كان يمر بسرعة عندما تفعل شيء لا تُريده, وببطء عندما تفعل ما تريده.

وفي الوقت الحالي, كان يمر ببطء. نظرت إلى الورقة التي أحتوت على أشياء لم تتوقعها, وأبتسمت قليلًا.

ما قرأت جعلها تتسلى قليلًا.

"تقرير من شخص في الرتبة S, لم يُصرح عن أسمه ولكنه عُرف مؤخرًا بأسماء مثل: المُنقذ, المحرر... لم يملك أي بطاقة هوية, ولم يوضح أي معلومات عن نفسه. أدعى بأنه شهد عملية أغتيال أدارتها الملكة السابقة لوانا ستارهولد وهدفها هو أخ الملك السابق ماكسيموس ستارهولد - أوكتافيوس. حدثت العملية بعد عدة دقائق من أنتهاء الأجتماع الملكي قبل سبعة أشهر تقريبًا, تلاعبت بأحداثيات بوابة النقل وأرسلته إلى أحد جزر الشرق, حيث أعدت له كمين بالفعل..."

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن