{تبديل.} أحدى القدرات الفريدة التي يمتلكها ذوو صف الصياد الأسطوري, وهي من أحد العوامل الأهم وراء جعل الصيادين واقفين على قمة الصفوف العادية.
يمكن تبديل أي عنصرين موجودين في نطاق نظر المستخدم بحرية, إن غضضنا النظر عن شرط بسيط, وهو:
1- إما أن يكون وزن العنصرين متساويًا, أو أن تكون المانا الموجودة فيهما متساوية.
عند قول 'متساو' فإن المعنى ليس بأن الوزن يحتاج إلى أن يكون نفسه بدقة, بل يمكن أن يختلف قليلًا.
على سبيل المثال...
قطع ايفور شجرة ضخمة بسهولة مستخدمًا أحدى الفؤوس التي يملكها, ثم قسمها إلى عدة أجزاء.
بعد توقيع عقد ملزم معين, أصبح قادرًا على حساب طول ووزن الأشياء بمجرد النظر إليها, بالإضافة إلى بعض القدرات الأخرى.
ثم رمى قطعتين خشب ضخمة الى الأسفل وتأكد من حمايتها ببعض المانا. وجاء دور مهارة {تبديل.}
بدل ايفور مكانه ومكان جين بالشجر, بينما فعل المثل معي ولكن مع حجر عشوائي.
"جسدك لا يملك أي مانا, أستطيع نقلك مع أي شيء حرفيًا." شرح لي بشكل سريع, ثم أكمل سيره متوغل أكثر نحو الغرب, أنا وجين بقينا خلفه بمسافة قصيرة.
زاد جين من سرعته ليقترب أكثر من ايفور, اضطررت إلى استخدام نعمة الرياح لكي لا اضيع خلفهم.
"لقد سافرنا مسافة شهر تقريبًا بمساعدة معلمي, كم بقى لأن نصل إلى ذلك المكان؟"
فكر ايفور قليلًا, يبدو أنه ليس متأكد للغاية.
"على الرغم من أن بيرين قد أطلعني على الموقع بالتفصيل.. إلا أن التقدير بدقة قد يكون صعبًا نوعًا ما منذ أني لم أسافر إلى هناك من قبل, ولكني استطيع التأكد من شيء واحد..."
"لو كانت قبيلة البرابرة تلك قريبة من المجال البشري لمسافة تقل عن شهر ونصف لعثرنا عليهم على الأقل, أو لعثروا هم علينا.
هذه الأرض ليست مثل بحر الشرق, استكشافها سهل -نوعًا ما- كما أنها ضمن حدود حليف سابق وهو جنس الاقزام, لذا; فقد اكتشفت الحكومة جزءً معينًا منها."
عم الصمت لوقت طويل بعض الشيء, لم أستطع التركيز كثيرًا منذ أن كل جهدي كان على متابعة سرعتهم, حتى أفكاري قد توقفت منذ بعض الوقت.
على الرغم من الركض بهذا الشكل مزعج للغاية إلا أنه جيد نوعًا ما لتنقية عقلي... لا بأس -على ما أظن-.
تحدث ايفور: "إن كان علي التخمين بناءً على معلومات بيرين والمنطق السليم, سأقول أننا نحتاج إلى أسبوعين من الركض بسرعتنا الحالية.. على الأقل!"
توقف جين فجأة بمجرد أن سمع الجزء الأخير.
"أسبوعين للوصول, ولنقول أننا سنقضي شهرًا ونصف هناك على الأقل, ثم العودة ستأخذ شهر ونصف آخر.. وهذا دون احتساب ساعات الراحة... يبدو لي أني لن أصل في الوقت المناسب للحرب.." تحدث بملامح متضايقة قليلًا, ولكنه سرعان ما أخفاها عنا.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...