انفجرت نيران من تحت قدمها فجأة مما أجبرني على القفز عاليًا لتجنبها, ولكنها استمرت بالارتقاء نحوي مثل الرماح, مما جعلني أتوتر قليلًا.
غرست أصابعي بقوة في جدران القاعة بمساعدة تغليف الهالة ثم قفزت نحو السقف لكي المسه, أنني أكرر نفس الاستراتيجية التي أستخدمتها للهروب من قاعة القلعة الأولى.
ولكني لم أجعل القاعة بأكملها تنهار هذه المرة, بل فقط مجموعة الصخور فوق أيليسا.
{ثقيل كالجبال.}
بمجرد أن بدأت السماء تمطر صخورًا عليها, تغير تعبيرها على الفور وبدأت تركض نحو الجانب للتفادي سريعًا, ولكني وصلت إلى هناك قبلها.
تصادمت سيوفنا مرة أخرى, لاحظت أنها استخدمت العديد من فنون المانا المتراكمة لمجاراتي قليلًا, بالإضافة إلى النار التي منعتني من استخدام كل قوتي.
أنها تستخدم الكثير من الجوانب في قتال واحد, مهارة في استخدام السيف, فنون المانا, وعنصر النار!
أيضًا, كلما استخدمت مهارة التحكم بالصوت الخاصة بها, كُنت أتجمد في مكاني لثانية كاملة, مما أجبرني على الإفراط في استخدام الهالة لحماية نفسي.
بعد اشتباك مُعين, استطعت أخيرًا تجاوز سيفها وتوجيه طعنة كاملة عبر راحة يدها, اخيرًا!
"أنتِ تُصبحين أبطأ, لماذا لا تستلقين للنوم قليلًا؟" بدأت استفزها عندما سحبت جور إلى الخلف ووجهت طعنة أخرى.
ولكنها ردت على الفور حيث سقطت على الأرض ثم قفزت لتمسك قدمي.
"أهذا نوع جديد من التسول؟" سألت وأنا أنظر لها ببعض الصدمة, ما فعلته هذه الفتاة للتو كان غبيًا لدرجة أني عجزت عن الرد.
استعدت وعيي سريعًا وعدت توجيه جور نحو رأسها, ولكن موجة نارية أخرى اندفعت من جسدها وحوطتني تمامًا.
أغمضت عيني واستخدمت كل قطرة أملكها من الهالة, بالإضافة إلى التغليف لحماية نفسي.
سرعان ما تغير المحيط ليظهر الثلج تحتنا, الشجرة الميتة فوق أيليسا وحبل المشنقة حول رقبتها.
بالطبع فقط أنا وهي استطعنا رؤية هذه المظاهر, الهالة هي حالة نفسية غالبًا وليست جسدية.
أُصيبت بالشلل الجزئي وفقدت تركيزها لبضع ثواني مما جعل النيران تختفي في الهواء, أصبح جلدي أحمرًا جزئيًا ولكن لا إصابات خطيرة.
لا أظن أن أي أحد في هذا الاختبار يملك هالة مثلي مما جعلني متفوقًا للغاية من هذه الناحية, ولكن لسوء الحظ لن ينطبق هذا بالضرورة وقت الحرب..
نظرت إلى أيليسا تحتي, أستطيع قتلها بسهولة الآن ولكن...
'هناك طريقة للأستفادة منها أكثر, وربما معروف صغير لأجل أيلارا..' أخفيت جور على الفور, وركلت وجهها من الجانب بخفة مما أفقدها الوعي.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...