=+=
لقد كنت مستيقظًا, ولكني لم استطع أن اتحرك كالمشلول.
الفرق الوحيد أني شعرت بكل شيء حولي, من الجو المثلج للغاية على جسدي العاري, والألم الشديد من اصاباتي.
أراهن أن جسدي أصبح مصبوغًا باللون الأزرق والأحمر بعد كل ذلك الضرب.
أستطيع أن اتنفس, أبتلع لعابي, اشتم وأشعر بكل شيء, ولكني لا استطيع فتح عيناي أو التحرك, لم اجرب اصدار صوت حتى الآن.
أستطعت سماع أصوات غريبة من حولي, تحدثوا بنفس لغة البشر ولكنها كانت مكسره بعض الشيء, كما لو انههم انعزلوا عن المجتمع لوقت طويل جدًا.
كان الصوت لرجل عجوز وفتاة شابة, قد تكون لوانا سعيدة الموضع الذي أوقعت نفسي فيه. سعيدة حقًا!
اكثر ما تمنته بعد وراثة داريان هو رؤيتي أعاني على الأرجح, ومن المثير للسخرية اني فعلت ذلك بنفسي.
أختفى الضباب الذي غطى عقلي منذ وصولي إلى الجزيرة, وراجعت كل ما حدث في تلك الأيام.
من فقداني لذكرياتي إلى رغبتي غير العادية في الوصول إلى الشجرة.
أصبحت متأكدًا أن شيء ما تلاعب بعقلي, شيء قوي جدًا لتاثيره على جين أيضًا - شخص على وشك الوصول إلى الرتبه S-.
تم أرغامنا على القدوم إلى مركز الجزيرة ومن هناك تولى الرجل الشاحب المهمة, وجهلت كل ما حدث بعدها.
تذكرت أيضًا بعض الاشياء التي نسيتها منذ قدومي, ومن بين هذه الأشياء شخصية جين, احد الشخصيات التي صممتها بنفسي, ليس كما لو أنه مهم الآن...
تنهدت داخليًا أثناء التركيز على الأصوات حولي, شعرت من الرائحة اني في مختبر من نوع ما.
"هل تم غسل الجسد بالكامل قبل التحليل؟"
سأل صوت العجوز بهدوء, وأجاب الصوت الأنثوي بنعومة.
"نعم, تم تأكيد النتائج عدة مرات"
سمعت همهمة العجوز للحظة قبل أن يتكلم مجددًا.
"قوة E- سرعة G+ وقدرة تحمل F وحواس F-, يجب أن تكون قدرات جسده الخام بمعدل 4, ذكريني بالنتيجة الفعليه مرة اخرى؟"
تحدث الصوت الأنثوي مجيبًا, وبدا الشك أوضح في صوتها هذه المره.
"خمسه ونصف..."
تنهد الرجل العجوز بصوت مسموع, لم استطع رؤية ملامحه للأسف.
"هناك شيء مميز في هذا الجسد, ضعيه في الرتبة العليا"
"ولكنه لم يستوفي المتطلبات!" صرخت المرأة ورد العجوز بصوت أعلى.
"أنه أمر! كما أن القوة ليست بالمشكلة هنا!"
"وأيضًا, لا تشكي بقراراتي مرة أخرى!"
هدأت الأصوات في الغرفة لبضع ثواني بعد ذلك, وشعرت بالطقس حولي يصبح أبرد وأبرد.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...