الفصل 75: نهاية القتال 1

68 14 2
                                    


سقطت مطرقة الصواعق على كاسيان مثل شاحنة عملاقه, وضربت جسده نحو الارض بقوة.

لم يتحدث ألدريك حتى, أستمر في التلويح بالمطرقة بأستمرار, وكل تصادم سبب أضرار عديدة.

لا يزال ألدريك في حالة مثالية تمامًا, من الواضح أنه لم يُصاب ولو لمرة واحدة حتى.

على الجهة الأخرى, تمزقت ملابس كاسيان العلوية تمامًا, خلفت الصواعق علامات سوداء على جلده.

تدفقت الدماء من جانب رأسه, وقدمه اليمنى كانت تؤلمه كثيرًا, ولكنه لا يزال واقفًا بطريقة ما.

إصابته بعض الضربات وصد بعضها بسيفه. من المؤسف أنه لا يستطيع صدها باستخدام {نزول الحلم} مثل المرات الثلاث الأولى.

لو كان قادرًا على استخدام الخطوة الأولى من فنه القتالي - {نزول الحلم} - بأي قدر يريده, لربما كانت الأمور مختلفة قليلًا الآن.

ربما يستطيع فعل ذلك بمجرد أن يصل اتقانه للمرحلة الأولى إلى 100%, ولكن الأمر بعيد المنال حاليًا.

على الرغم من أن تعرضه للضرب زاد من أتقانه لوصية الكسل كثيرًا, إلا أن الأختراق لا يبدو أنه سيأتي قريبًا.

"اللعنة!" صر كاسيان على أسنانه عندما قُذف نحو شجرة بعيدة, ربما كُسرت بضع من أضلاعه الآن.

بالكاد أستطاع أن يتحرك الآن, ولكنه نهض على أي حال, ونظر إلى الأعلى حيث كان ألدريك يحلق حاليًا.

=+=

"أنتهى أمرك. سوف اعترف أنك مُذهل حقًا..." تحدث ألدريك بشكل مختصر, ولاحظت أن مطرقته الذهبية بدأت تشع باللون الأزرق الكثيف.

"نجوت لمدة سبع دقائق أمام تشكيلة ملك السماء. أنت موهبة بشرية تستحق الأحترام." بمجرد أن أنتهى من الكلام, سمعت صوت تمزق الرياح حولي.

توسع حجم أجنحته, وأصبح الريش المعدني أكثر بروزًا. 'لم يكن يستخدم كل قوته؟' شعرت باليأس.

أن لم أفعلها الآن... ربما أموت حقًا..

صررت على أسناني, ونطقت بكلمة واحدة.

<أستدعا->

توقفت فجأة, يبدو أنه لا داعي لجلب جين حاليًا.. حيث وقف أمامي شخص بمظهر مألوف.

بظهر عريض, ووضعية سيف ماهرة. وقف داريستان أمامي, وكانت الابتسامه منحوته على وجهه.

أمسك بيده اليمنى سيفه الابيض المصنوع من ضوء القمر. وأشاره نحو ألدريك الذي كان يطير إلى موقعي الحالي.

بنطال أسود وقميص أبيض, ملابس الدمى التقليدية... يبدو أن تخميني كان صائبًا... لقد كان هناك تمامًا مثل أيلارا وجلبيرت...

حاولت أستجماع أنفاسي وأنا أنظر اليه. لا داعي للقلق بما أنه يبدو واثقًا, أنه شخصية معجزة بعد كل شيء.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن