الفصل 69: رياح الحرب 1

75 14 0
                                    

مر بعض الوقت منذ اللقاء الأخير, أجتمعنا في الغرفة مرة أخرى بعدها لنقل بقية المعلومات.

على الرغم من أن جين أصبح أكثر أقتناعًا بعد تعلم الآثار العلاجية للفاكهة المقدسة, إلا أنه لا يزال يعارض فكرتي تمامًا.

أدعائه كان أنه لا يوجد مخلوق حي على وجه هذا الكوكب يستطيع أن يتحمل ألم تحلل العضلات, ثم أعادة بنائها.

وحتى لو نجوت من ذلك بطريقة ما, فإن الألم سوف يجعلني مُعاق ذهنيًا, وربما يغيرني إلى الأبد.

المشكلة كانت أني أتفقت معه نوعًا ما, انا لست محاربًا قاتل وتعرض لإصابات طوال حياته, ولست محبًا للألم.

لذا فقد عرفت أن تحمل الألم ببساطة لم يكن خيارًا لي, ولكن المشكلة هي أنه لا يوجد شيء يمكنني فعله لتغيير الأمر.

أولًا, يجب أن أبقى مستيقظًا طوال وقت العملية, وإلا فسوف يُحصن جسدي نفسه باستخدام وصية الكسل.

حتى وأن أستطعت أيقاف تدخل وصية الكسل بطريقة ما, فإن جسدي سوف يبقى معارضًا للتأثير الضار, وسوف تكون العملية دون أي فائدة.

الحال الثاني هو أستخدام مُخدر, بدت الفكرة جيدة بالنسبة لي حتى أدركت شيئًا ما.

لكي يكون المخدر العادي فعالًا في هذه العملية, سيكون علي أستخدام كميات هائلة منه.

وبكميات هائلة, اعني كمية تستطيع اغراق جسدي به! تلك الكمية من المخدر قد تقتلني ببساطة بدلًا من منع الألم!

وبحد علمي, فإن إيجاد مخدر فعال يحتاج السفر إلى مجال الأقزام! حيث يملكون هناك أكثر المعدات الطبية تطورًا.

وبالنسبة لجلب المخدر عن طريق أمتياز الصانع, التكلفة هي 300 نقطة.

السبب هو أن المخدر الوحيد الذي قد ينجح له تأثيرات أضافية مُرفقة به, وتلك التأثيرات زادت سعره كثيرًا.

ومن المزعج أنه لا يوجد أي مخدر آخر قد يكون فعالًا في هذه الحالة.

بالنسبة إلى صُنع مخدر غير موجود باستخدام الهاتف, فإن ذلك لا يزال غاليًا للغاية .

الأمر مزعج حقًا.. ولكن لا يوجد أي حل آخر.

على الرغم من أني أصبحت أقوى بشكل سريع بسبب المواد في مجتمع الدمى, إلا أنها دمرت غالبية فرصي في أن أرقي من مستواي أيضًا..

كل ذلك لكي تُصبح فتاة بالغة بالكاد أكثر شهرة في مجتمعها المبني على العبودية...

شعرت ببعض الغضب عند تذكر ديانا, وغضب أكثر عند تذكر أن مجتمع الدمى لا يزال قائمًا.

سمعت طرقًا عند الباب فجأة, نظرت اليه بأنزعاج ثم نهضت لفتحه. من يمكن أن يكون هذا الشخص؟ وما سبب الزيارة؟.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن