"ماذا تعتقد؟" أشارت لوانا إلى الشاشة الضخمة في نهاية الغرفة.
لا تزال في نفس غرفة العمل الخاصة بها, وقابلها كارلوس كالسابق مع الطاولة الضخمة كفاصل بينهم.
ركز الأثنين إلى حيث كانت تشير, وتعابيرهم عابسه قليلًا.
تم عرض تسجيل بعمر الأسبوع ونصف على الشاشة, لقد رأته لوانا قبل مدة وقررت أن تعرضه لكارلوس.
بما أن المحاكمة سوف تكون غدا وقد أنتهت أغلب تحضيراتهم بالفعل, قررت أن تركز على غير كاسيان الآن.
"هذه هي العربة التي جاء بها كاسيان إلى المدينة, مركبة أقتحام من نوع وحيد القرن, توقفت عند مكتبة مُعينة وخرج منها شخص ذو وجه مشهور." أشارت إلى شخص أبيض الشعر أثناء الكلام.
"هل هذا ما دارت جميع وسائل التواصل حوله مؤخرًا؟" تذكر كارلوس جميع القصص التي سمعها عن مجتمع الدمى وهو يتحدث.
"نعم. أطلق عليه بعض الناس أسماء مثل: المُحرر, المُنقذ... والكثير غيرها. قيل أنه في الرتبة S ولديه القدرة على ايقاف تحركات الناس بالكلام." شرحت لوانا لكارلوس بعض المعلومات التي ربما لم يعرفها.
"أفترض أن سبب طرحكِ لهذا الموضوع هو مناقشة تأثير هذا الشخص على القضية؟" سأل بهدوء.
"نعم." أجابت على الفور.
"في هذه الحالة, أطلب منكِ عدم القلق. أن كان لكاسيان دعم أسطورة حديثه فإن للملك داريان دعم أسطورة قديمة." وضح بثقه ثم أكمل: "سيف الصباح هو معلم الملك داريان, أليس كذلك؟".
"نعم هذا صحيح, ولكن الأمر غير مُعلن بعد."
"هذا رائع!, عدم أنتشار الأخبار يعني أن تأثيرها في المحكمة سيكون أكبر حتى!" أبتسم وتحدث بنفس الثقة المعتادة.
"على الأكثر, ربما تودين زيادة عدد الحراس حولكِ في الأيام التالية. ولكن أمتنعي عن الهجوم أيضًا." نهض كارلوس بعد أن أنتهى من الحديث.
"أفترض اننا انتهينا اليوم."
"نعم, سوف أقابلك غدًا مرة أخرى.." تحدثت لوانا, ونهضت لقيادته إلى الباب.
بمجرد أن أغلقت الباب, عادت إلى كرسيها ونظرت إلى السقف.
'زيادة عدد حراسي بدلًا من قوتهم قد يكون أفضل.' فكرت في قدرة جين, أيقاف الناس بالكلام.
"ما رأيك؟" سألت لوانا بصوت عالي, بدت مجنونه للحظة بما أن الغرفة كانت خالية.
ولكن في اللحظة التالية, ظهرت شخصية ظلية من اللامكان.
حارسها الشخصي كان يراقب لقائها مع كارلوس بالطبع, متأهبًا في جميع الأوقات.
"أن كانت قدرته تعتمد على الصوت, فلن نواجه أي صعوبة في مقاومته." أبدى موقفه بثقة, وأبقى رأسه مُنخفضًا.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasíaكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...