عند أحد أسوار قلعة ميرا, عمت الفوضى في كل مكان موضحة مدى فائدة تشكيل آشين الغير متوقع.
بما أنه أضعف في القوة والإعداد, نشر قواته ببساطة بعشوائية لإرباك العدو وهذا تمامًا ما حدث, خطوته لم تكن متوقعة لأنها عادة تعتبر غبية للغاية.
أن حدث مثل هذا الشيء في حرب واسعة النطاق فلن يعيش جندي واحد من ريجيل ليرى الغد, ولكن الآن أغلب الطلاب متساويين في القوة و أعدادهم ليست كبيرة.
أيضًا مع انشغال قوتهم الرئيسية - سيكريت - وخسارة أيجي لقوسه المميز, ضعفت قوتهم القتالية الإجمالية إلى حد كبير.
ولكن بالطبع, لا يعني هذا أبدًا انهم كانوا في الكفة الخاسرة...
موستانج لا يزال موجودًا, وعلى الرغم من أنه ليس جيدًا جدًا من الناحية القتالية, إلا أن ذكائه غطى على الكثير, واستطاع إعادة سيطرته في غضون عشر دقائق فقط.
تشكيله كان بسيطًا للغاية, وضع ثلاثين جنديًا عند السور الشمالي وثلاثين عند السور الجنوبي, وبدأوا يسيرون بشكل جانبي في وقت متزامن.
من الأعلى, بدا المشهد مثل مكنسة تكنس الغبار, حيث أن قوات ميرا سرعان ما استطاعت حصر أغلب قوات ريجيل عند سور واحد والتركيز عليه.
وذلك السور كان الغربي.
ولكن كان هناك عيب واحد لخطة موستانج وهو أن قواته لم تقترب بتاتًا من السور الشرقي, لم يغفل عن ذلك وترك فرقة قتالية واحدة للحماية.
من المفترض أن تكون هذه هي نهاية عصبة ريجيل, حيث تمت محاصرتهم تمامًا ولن يستغرق قتل المتبقيين الكثير من الوقت.
ولكن برز عنصر غير متوقع فجأة.. ولا حتى موستانج استطاع تخيل حدوثه, وهو... خسارة سيكريت!
سرعان ما ظهر دارو عند السور الشرقي وهو يمشي ببطء, أصبح وجهه شاحبًا للغاية الآن ولهث الهواء بعمق, على سيفه الطويل ظهر خط طويل من الدم الذي لا ينتمي له.
أنحنى قليلًا ليأخذ راحة, ثم عاد للتحرك بأسرع ما لديه لدعم بقايا عصبة ريجيل.
كان هناك ستة رجال في صفه فقط, بينما فرقة العدو من خمسة عشر شخصًا, أحدهم مُدرع.
بينما لا يزال دارو يلهث الهواء بشدة, اندفع مثل صاعقة برق داعمًا حلفائه. لم يستخدم شعلته الذهبية تلك ولو لمرة واحدة, اكتفى بمهارات سيفه وجسده فقط.
وكان ذلك كافيًا, حيث أنه بعد سقوط ثلاثة بالإضافة إلى مُدرع ميرا, أنسحب الباقيين فورًا حفاظًا على حياتهم.
"سوف نقتحم الداخل.. التزموا بالخطة." أمر دارو عندما قفز مسافة سبعة أمتار كما لو أنها لا شيء, وساعد بعض السحرة الموجودين معه على الصعود.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasíaكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...