الفصل186: نجوم الأبتكار

70 11 3
                                    


أغلقت عيني وفكرت في الأمر جيدًا, لا أهتم حقًا بأمر الموارد بما أني أتزود بكمية كافية من الماء والطعام يوميًا, على الرغم من أن الطعام محدود للغاية وربما الطعم سيء جدًا بالنسبة للبقية, إلا أن هذه الأشياء لا تؤثر علي.

جسدي يستطيع العمل جيدًا مع الطعام الحالي, ولا أستطيع التذوق على أي حال.

"برام. ما هي آخر تطورات فرقتك؟" سألت.

"مع انضمام المزيد من الأفراد مؤخرًا, أصبحت أملك أربعين تقريبًا, أنهم يتكفلون بالصيد وتوفير المعاطف على أكمل وجه."

جيد جدًا, ثلاثون جنديًا سيكونون كافيين لهذا الغرض.

"هل يملكون طاقة كافية للتحرك حالًا؟" بمجرد أن سألت, تغيرت تعابير جميع الجالسين على الطاولة, إلا برام الذي بقي هادئًا, وأجاب:

"أنهم يملكون الطاقة الكافية لفعل أي شيء, خاصة أولئك الذين اتبعوا مارغو سابقًا."

أومأت برأسي. "جيد جدًا, أجمعهم جميعًا. سنذهب." نهضت وبدأت أمشي نحو المخرج.

"ماذا تفعل؟!" نهض أوسكار فجأة وضرب الطاولة. "لم تمر سوى دقائق منذ وصول هذه الأخبار! ولم تسمعها أنت إلا توًا! هل تريد التحرك قبل التفكير بخطة حتى؟"

توقفت خطواتي فجأة, وحركت رأسي لأنظر إليه مقابلًا نظراته. "نعم."

****

"هل أنت واثق من أن أعدادنا تكفي؟" سأل برام ببعض التوتر وهو ينظر إلى الخلف, حيث ركض أتباعه الثلاثين جميعًا بسرعة استثنائية.

حتى السحرة لم يكونوا بطيئين للغاية, وهو أمر مثير للإعجاب.

"لن تأتي عصبة كاملة إلى منطقة أخرى هكذا إلا بعد التعرض لهزيمة, أنهم في حالة فوضى والآن ويبحثون عن مكان للراحة لا أكثر, الهجوم عليهم في هذه اللحظة بالذات هو الخطوة الأفضل.

أيضًا, كونهم يسافرون إلى منطقة أخرى يعني عدم وجود كشافة عند كل الجوانب بعد, أي أنها الفرصة المثالية لأداء هجوم مفاجئ."

أومأ برام برأسه فهمًا.

"صحيح, ولكن إحضار دارو وعشرين فردًا أضافيًا كان خيارًا أفضل, ومضمونًا أكثر في نفس الوقت!"

تجاهلته ولم أجيب, أنا لست في المزاج للتعرض للاستجواب حاليًا. ولكني بدأت أفكر في عقلي.

على الرغم من أن إحضار فرقة برام الخاصة زودنا بمرونة وسرعة أكثر, إلا أن هذه الأشياء في هذا الموقف بالذات ليست مهمة كثيرًا.

كما قلت, هم لا يملكون كشافة لذا فلن يدركوا أنهم يتعرضون للهجوم ألا حين يكون وقت الرد قد تأخر للغاية.

سواء تحركنا بسرعة أو ببطء, النتيجة نفسها. لذا.. لماذا لم أحضر المزيد من الرجال لأضمن الأنتصار؟

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن