الفصل 96: كسر اللعنة 1

51 12 0
                                    


صفق كيليان وهو ينظر لي, كما لو أني انتهيت من سرد قصة خيالية للتو.

"عقلك رائع حقًا, أنت تستحق أن تصبح ملكًا بالفعل! لم أكن لأستطيع التفكير بقصة كهذه!" تحدث ألفريد بصوت مُتردد.

"..." لم أعرف كيف أُعبر عن مشاعري.

ألم أُلمح لهم بما فيه الكفاية؟ هل يعتقدون حقًا أني أمضيت ساعة هنا لسرد قصة بلا معنى؟

"هذه القصة حقيقية." وضحت الأمور على الفور. "كاثرين هي زوجة ليونيل, وأم لوكاس."

لم اقل تلك القصة لمجرد تضييع الوقت بالطبع, أنها مرتبطه بوضعنا الحالي بشكل كبير.

ولكن حتى بعد شرحي, لا يزال كيليان وألفريد معارضين للقصة لسبب ما.

حسنًا... أنا لا ألومهم حقًا, لا يبدو الأمر واقعيًا للغاية.

قصة حب سوداوية حدثت في الماضي قبل أن أولد حتى, دون أي طريقة لأن أعرف عنها, وقد سردتها لهم للتو.

"ولكن كيف تعرف عن أحداث ما قبل ولادتك؟ من المفترض أن والدك وأعمامك لا يعرفون عنها حتى." سأل كيليان وهو يسخر بعض الشيء.

كان مترددًا قليلًا وهو ينظر إلى ألفريد بطرف عينه, لا يريد أن يكرر القتال السابق بالتأكيد.

ثم أكمل:

"ويا لها من صدفة, تشتت مشاعرها في تلك اللحظة بالذا-"

لم أستطع تحمل الأستماع إلى صوته الثقيل, مما جعلني أقاطعه.

"أنها حقيقية, صدقني. بالإضافة إلى ان الطقوس كانت ستفشل على أي حال. حتى دون تلك الصدفة المفاجئة." .

" كانت تفتقر إلى شرطين من أجل التحكم بوالدي."

تنهدت وانا انظر إلى وجه كيليان, لا يزال يأبى التصديق.

"هاه؟ الم تكن قد زرعت مشاعر ايجابيه في عقل والدك؟ كما أنها امتلكت حرفيًا أحد أخوته, وشيء من جسده. كما أنها احبته بالتأكيد." توقف كيليان عن التحدث بسخرية بالفعل, كما لو أنه كان يشك بأن كل شيء فعلته حتى الآن كان سخرية به.

قدراته العقلية تفتقر إلى الكثير خارج مناطق تخصصه.

"بسبب الهوس الذي أفسد عقلها, وأستعجالها لأن تحصل على نتائج, قامت بعدة أخطاء جوهرية, وأنتهى بها الأمر بمعدل ذكائك."

ضحك ألفريد قليلًا عندما سمع الجزء الأخير, لم يهتم أحد.

"تحتاج {قلادة القلب النجمي} إلى شيء ملموس يهتم به المستخدم, ومن اللازم أن يتم تسليم ذلك الشيء الملموس إلى القلادة. ما كان يجب أن تفعله كاثرين هو حرفيًا وضع ليونيل داخل القلادة, ولكن حتى أن فعلت ذلك الفشل كان مقدرًا لها."

"ماذا تعني؟"

"أقول أن والدي هو أناني أكثر من أي شخص أخر, أحب أخوته فعلًا ولكنهم كانوا بعيدين عن أن يكونوا أكثر ما يُفضل. كما أنه لم يحمل أي مشاعر أيجابيه تجاة كاثرين."

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن