الفصل 136: الخروج 2

54 11 0
                                    


مرت الرحلة ببطء شديد, الأزدحامات المرورية تكاثرت كلما أقتربنا أكثر نحو المركز, وحواجز الامان أوقفتنا لمدة عشر دقائق كل 15 كيلومتر من السفر.

كل ما فعلته في الرحلة هو التحديق بالأشجار العالية الجميلة, كان ذلك ممتعًا أول ثلاث دقائق.

توقفنا للاكل عندما وجدنا محطة سريعة للتزود بالوقود, ازعجني أنه لا يملك أي طعم او نهكة, ولكنه أفضل من لا شيء, تفاجئت عندما أخبرني الأخرين أن له طعم جيد.

كانت المحطة تحت حماية الجيش بالطبع لذا فلم نقلق من مداهمات الوحوش البرية الموجودة بين المدن.

المساحة بين المدن الاساسية أكثر أزدحامًا بالوحوش من غيرها, ولهذا يتجول آمون أحيانًا ويقضي على موجات الوحوش التي يصادفها لأبقاء الأمن, وأحيانًا يترك عاتق تلك المهمة على قوات الحكومة.

مهمة الحكومة الأولى والأهم هي أبقاء النظام وحماية البشر العاديين, والأولوية هي التأكد وضمان المستقبل البشري.

هناك العديد من عملاء الحكومة في الرتبة S+, والبعض في SS-, ولكن لا أحد أعلى من ذلك إلا آمون ودافين.

بمجرد تجاوزنا حاجز الآمان الأخير ودخولنا حدود مدينة الحصن المركزية, أحسسنا بوضوح كيف تغير الهواء من حولنا, أصبح أنظف وذو رائحة أفضل.

حتى كثافة المانا تضاعفت تقريبًا, ربما ذلك بسبب قربنا للحواجز كثيرًا, أو شيء آخر.

تمت أحاطة المدينة المركزية بأسوار شاسعة أمتدت حولها بالكامل, وهو أمر مثير للدهشة نظرًا إلى أنها بحجم دولة كاملة, وحول العشرين مليون نسمة تعيش هنا.

وعندما تبدأ الحرب, حواجز مانا ضخمة ستغطي السماء وتشكل شكل قُبة, وتدميرها شبه مستحيل.

المكان الأكثر آمانًا في العالم للبشر بلا أي أستثناء أو شك. هو مدينة الحصن.

"هل تعرف الطريق من هنا؟" فتحت النافذة التي فصلت بيننا وبين السائق, ثم سألته.

"أ-آه.. نعم, لقد زودني أولئك الرجال بالمعلومات." أرتجف أثناء الكلام, خاصة عندما ذكر شيئًا عن أولئك الرجال.

لماذا ردة الفعل هذه؟ هل الشخص الذي زوده بالمعلومات من فيلق الظ- أعني الفرسان؟ ضحكت داخليًا, ثم أغلقت النافذة.

اشكالهم قد تكون مخيفة بالفعل, خاصة للناس الغير مستيقظين, ليس الأمر انهم سيئوا المظهر او شيء كذلك, بل أن البيئة التي عاشوا فيها أغلب حياتهم لم تجعلهم أجتماعيين للغاية.

نظروا إلى كل شيء حولهم كآلات, وبالكاد أستطاعوا التفكير بمشاعر غيرهم, أو حتى محاولة التعامل مع الأخرين بأحترام.

..

يبدو أن الأمور تسير بسلاسة الآن.

ساعة ونصف أضافية, ثم توقفت السيارة أخيرًا, ونزلنا.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن