اليوم الخامس, بعد الظهيرة بقليل.
عاد أيجي إلى قلعة عصبة ريجيل على عجلة من أمره, قفز فوق الأسوار دون قول كلمة واحدة للحراس وسرعان ما وجد نفسه في القاعة الرئيسية.
كالمعتاد, كان هناك موستانج وسيكريت فقط, بالإضافة إلى القوات التي استعدت للدفاع منذ مساء الأمس. والآن وصلت الأخبار التي ستُشكل الوجبة الرئيسية للأيام التالية.
"عصبة سيريوس بدأت تتحرك نحو قلعة عصبة ريجيل قبل عدة ساعات, ولكنهم اتخذوا منعطفًا مفاجئًا في اللحظة الأخيرة وبدأوا يسيرون في دوائر. أما بالنسبة لعصبة ريجيل فهم يفعلون نفس الشيء ولكن حول قلعتنا." شرح أيجي كل المعلومات التي حصل عليها بالتفصيل الممل, وعينيه النصف مُغمضة تشرق بالصبر.
وضع موستانج قدمًا على قدم, واتخذ وضعية أكثر راحة على العرش الذي جلس عليه, ووضع يده على ذقنه ليفكر.
ليس فقط سيكريت وإيجي, جميع من في القاعة نظروا نحوه بأمل, بأمل أن يعرف خطط العدو ويحبطها كالمعتاد.
على الرغم من أن خطته السابقة قد فشلت بسبب تحركات كاسيان الغير متوقعة, إلا أن أحدًا لم يشتكي بذلك الشأن, هذا الرجل الذي لم يسمع به أحد حصل على اعجاب كل هؤلاء الطلاب في خمسة أيام فقط.
"تتحرك عصبة سيريوس في دوائر بعيدًا عنا, وتدور عصبة ريجيل حولنا... أهذه خطة هجوم متزامن؟ أم.."
في تلك اللحظة, فُتحت بوابة القاعة فجأة ليدخل أحد الحراس المُكلفين بالسور الغربي اليوم, ذلك الذي يواجه عصبة سيريوس.
"أقترب جنود عصبة ريجيل كثيرًا! دائرتهم تقلصت قريبًا ولا تفصل بينهم وبين أسوارنا إلا مئة متر! الحراس الموجودين في الخارج اتخذوا مواقعهم بالفعل!"
تحركت سيكريت بمجرد سماع ذلك, واتخذ جميع الطلاب أماكنهم خلفها, ولكن موستانج أوقفها.
"هذا التشكيل غريب نوعًا ما, هل هناك أي حالات شاذة أخرى؟"
عند سماع سؤال قائده, صمت الحارس قليلًا ليحاول تذكر أي شيء إضافي.
"لا! بغض النظر عن سياف واحد يقف أمام البوابة, لا توجد أي أشياء غريبة! يجب أن يكون الحراس هناك قد تعاملوا معه بالفعل لذا لا داعي للقلق!"
بمجرد سماع كلام الحارس, أظلمت تعابير الجميع.
تنهد موستانج, وقال: "سأخرج أنا أيضًا."
"لا." نهته سيكريت على الفور. "مكان المُخَطِط يكون وسط الآمان, سيتم استهدافك فورًا أن رآك أي أحد!"
"سأحميه بنفسي." تقدم أيجي وقتها, فاصلًا بين الأثنين. نظر إلى عيون سيكريت وبدا أن شرارة على وشك الاشتعال في الغرفة.
***
على بعد خمسة عشر مترًا من البوابة الرئيسية للأسوار, جلس دارو فوق الثلج, وسيفه الطويل مغروس في الأرض بجانبه.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...