الفصل 24: شجرة تخترق السماء 4

116 18 0
                                    

أخذت نفسًا عميقًا, ولوحت بالسيف ببطء شديد, أخرجت نفسًا عميقًا حتى انتهى تمامًا عندما اتصلت الضربه بالأرض.

ببطء مماثل بدأت الارض بالأنشقاق بعمق 3 سم تقريبًا لعدة أمتار, وشعرت بالقليل من الخدر من معصمي وحتى كتفي.

لم تكن ممارسه فن وصية الكسل سهلًا على الأطلاق, لا يمكن تطبيقه بمجرد الضرب ببطء.

طريقه التنفس, وتحريك العضلات. والأهم هو تجربة نعاس شديده للغاية.

شعرت بالنعاس يتغلب على ذهني, نعاس مماثل لذلك الذي شعرت به في المعبد...

كان هذا هو عيب فن وصيه الكسل... سوف يعود النعاس نفسه عند كل أستخدام لهذا الفن...

كلما كان النعاس اشد, كلما كانت الضربة أكثر فعاليه.

اعدت السيف إلى المخزون, ورجعت إلى جين بعد أن خزنت أزهار النوم مجددًا.

رأيت النظرة المشوشة في عينيه, ولكني لم اكن في المزاج لشرح الأمر له.

"قد لا استيقظ بسهوله غدًا.."

كانت تلك آخر كلماتي قبل السقوط في سبات عميق.

بسبب التأثير المجهول علي في ذلك الوقت, لم أكن مدركًا لمدى غباء ما فعلته..

***

نظر جين إلى جسد كاسيان النائم, لولا تحرك صدره بأستمرار للأعلى والأسفل لظن أنه ميت حقًا.

كان شخيره مزعجًا بشكل خاص, كما لو أنه حُرم من النوم لأسابيع, شعر بالأنزعاج بشكل خاص عند التفكير بأخر كلماته.

تذكر ما حدث مؤخرًا.. محاولة أيقاظه لثلاث ساعات متتالية دون أي فائدة.., نعاس الفتى أمامه مذهل بالتأكيد.

أن كان سيفعل ذلك مجددًا لإيقاظه... شعر جين للخوف لأول مرة منذ وقت طويل.

بنفس عميق أخرج زوج من السيوف الصغيرة وأبقاها في يده, 'يجب أن ابقى في حالة تأهب في بيئة غير معروفة..' تذكر تدريجيًا الدروس التي تعلمها منذ صغره.

كان بعضها بالطريقه الصعبه.. من المؤكد أنه لجين خلفيه مميزه حقًا.

نظر إلى القمر النصف ظاهر, وفكر في الصداع الذي لم يفارقه منذ دخوله إلى هذه الجزيرة.. كما فكر في سبب ارادته للذهاب إلى الشجرة بشدة.

ولكن ذلك أدى إلى زيادة الصداع دون فائده, لذا فقد توقف عن التفكير في الامر, وفضل أستثمار كل انتباهه على البيئة المحيطه.

يستطيع أن يبقى مستيقظًا لأيام دون مشكلة, ليس مثل ذلك الفتى..

وجد جين نفسه يفقد سيطرته على مشاعره بأستمرار منذ صباح اليوم, وأراد حل الأمر قريبًا.

شعر بطاقته العاليه تنخفض ببطء ولكن بثبات.

'فقط ما الذي يقف وراء هذه الجزيرة بحق الخالق؟..'

"موجه وحوش أخرى في الأمام!"

تحدث جين فوق الشجرة بصوت عالي قبل أن يقفز بحركة مرنه إلى الارض.

لقد مرت ثلاثة أيام تقريبًا منذ وصولنا إلى الجزيرة, وبدأت الشجرة في أن تصبح أقرب وأقرب لنا.

سافرنًا بأقصى سرعة وعبرنا مساحة شاسعة, ولكن بُعد الشجرة فاق تصوري حقًا.

أنزلت رأسي سريعًا عند ملاحظة دميه خشبيه تظهر من اللامكان.

منذ وصولنا إلى الجزء الداخلي من الجزيرة بدأنا في مقابلة هذه المخلوقات الغريبه, لم اعرف لا انا ولا جين شيئًا عنها.

لقد كانت دمى خشبية خالصة, ولكنها نزفت عند التعرض لإصابة, كما انها صاحت من الألم.

وتلك التمتمات الملعونه... انها ترسل القشعريرة إلى جسدي بأستمرار.

بغض النظر عن كل تلك الأشياء المخيفة, كانت للدمى قدرات متواضعة, ولكنهم كانوا شبيهين للبشر بعض الشيء.

تراوحت قواتهم حتى الآن من الرتبة G - F+, لا شيء خطير علي.

تحرك سيفي ببطء, وبدا أن عيون الدمية غاصت في أعماق الكسل عند النظر إلى سيفي, وبغض النظر عن سرعته لم يكن بالأمكان تجنبه.

نعم, يبدو أن فن وصية الكسل يعمل على الجماد أيضًا, معلومه رائعة.

قطعت رأس الدمية كالزبدة وراقبت محيطي للبحث عن أي دمى أخرى, صرخت الدمية بصوت عالي من الألم ولكني لم أتردد في سحق رأسها بقدمي.

إصدار ضجة عاليه هنا سيكون خطرًا, كما اني كرهت أصواتهم حقًا.

ساعدتني هذه الدمى على تنمية خبرتي بعض الشيء, ولكن فرق القوة الهائل بيننا جعلني بالكاد أواجه أي صعوبة.

أصبحت يقظًا أكثر على الأقل..

نظرت إلى شعري الطويل المربوط بالخلف, نظرًا إلى أن قَطعه عند بداية كل قتال كان غير فعالًا بعض الشيء, استمعت إلى نصيحة جين وقررت ربطه وإبقائه على نفس الطول.

لم اتحول إلى شكل الوحش منذ أن دخلت إلى الجزيرة, ولكن شعري أصبح أطول منذ أستخدمته آخر مرة في جبل الضباب ولم أقطعه منذ ذلك الوقت.

"متى تعتقد أننا سنصل؟"

سألت جين نفس السؤال الذي كررته طوال اليوم, ولكنه لا يزال صبورًا عند الإجابة على أسئلتي, يبدو أنه استجمع مشاعره منذ بعض الوقت.

'هكذا يجب أن يكون القاتل...' أومأت برأسي داخليًا.

"ساعه أو ساعتين بحد أقصى, أفضل أن أفكر بطريقه تسلق كل هذا الأرتفاع.."

سألت نفسي هذا السؤال ايضًا, ولكني تجاهلته لكي احافظ على عزيمتي, لا استطيع تخيل نفسي اتسلق كل هذه المسافه دون راحة.

وصلت المدينة التي أردنا الوصول اليها إلى حدود السحب حرفيًا..

'أتمنى أن نجد مصاعد هناك أو شيء ما..'

أن كانت هناك حضارة حقًا في الأعلى, فأظن أنهم قد أخترعوا طريقة ما للصعود على الأقل.

أثناء تفكيري, توقفت خطواتي فجأة.

"جين.."

"أنا أعرف.."

تدفقت قطرات العرق من على وجهي, نحن محاطين من كل الجهات..

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن