الفصل 58: قاتل شخصي

70 15 0
                                    

{مهارة الوراثة: قاتل شخصي}

{الهدف: كاسيان ستارهولد}

{فرق القوة بين الهدفين كبير, فرصة النجاح: 100%}

{جاري التفعيل...}

{0%}

{25%}

{59%}

{100%}

{أنتهى التفعيل...}

{جاري تعديل جسد المستخدم...}

***

في القاعة التي كانت راقيه وفخمة ذات يوم, وأصبحت مدمرة بالكامل الآن... بقي فقط ثلاثة بشر أحياء وجميعهم على أعتاب الموت.

كان كيليان يريح نفسه وهو يتكئ على الباب الضخم, ونظر إلى تحول جين بأم عينه.

بعد أن أندمج مع الدمية في البداية, أصبح لون شعره أبيض, وعينيه حمراء.

أصبح أطول بكثير, ومن المرجح أن أحصائيات الجاذبية عنده زادت بأضعاف مضاعفة, ولكن ذلك غير مهم الآن.

الجو حوله تغير كثيرًا, كما لو أنه أصبح شخصًا آخر كليًا.

كما لو أنه توقف عن كونه بشريًا منذ وقت طويل.

تمامًا مثل فانتوس وسيباستيان بعد أن ضحوا بأطرافهم, بدا أنه تحول إلى شيء آخر تمامًا.

وبعد أن أخترق سيباستيان قلبه بهجوم أخير قبل الموت, فَعّل جين تقنية غريبة وبدأ جسده ينحسر, فقط لكي يظهر مرة أخرى بعد عدة دقائق.

"هذا!"

شعر كيليان برعب لا مثيل له, وبدأت أطرافه ترتجف بلا وعي.

الهالة التي كانت هادئة حوله أصبحت مختلفة للغاية الآن, أشبه بوحش هائج لا حدود له, ولا يمكن ترويضه على الأطلاق.

تمامًا مثل لون شعره, كان لون المانا حوله أبيض مثل الثلج, ولكن الشعور التي أطلقته كان شريرًا.

لا يوجد أي تلميح للنقاء فيه!

لم يتغير شكله كثيرًا, ولكنه وصل الآن إلى الرتبة !S.

تجاوز الرتبة S- كما لو أنها غير موجودة, وأستقر بهيمنة في الرتبة S!

يا له من تطور, كان الأمر ليكون أسهل بكثير لو أنه فعلها من قبل... لو.

مشى جين ببطء نحو كاسيان, ومد يده نحوه بشكل غريب.

"أتمنى أن تستحقها"

كان في يده خاتم الفضاء الخاص بسيباستيان, أخرج منه بعض المواد المعالجه عالية الرتبة وأطعمها لكاسيان على الفور.

ثم توجه إلى بقايا جسد جلبيرت, سيف الصباح الذي أشرق بضوئه على مدينة الجحيم لأول مرة.

نظرًا إلى أن الذراع الميكانيكية لم تعتبر جزءً من جسده, لم تتحول معه إلى ذلك النجم الغريب, وبقيت هنا مستقره مع ما تبقى من رماده.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن