بعد أن أستطعت أضاعة ذلك السياف بنجاح, أكملت التجول في الساحة حتى عرفت معلومة مثيرة للأهتمام.
بالقرب من المركز, هناك العديد من الصناديق التي تحتوي على اسلحة مختلفة, من السيوف العادية والضخمة حتى البنادق والقناصات.
أسلحة متطورة وعادية, جميعها موجودة...
أستنتجت شيئًا من هذه المعلومة, يتم نقل اللاعبين بشكل عشوائي حول الساحة, الذين في المنتصف لديهم أفضلية الأسلحة ولكن سيحاصرهم بقية اللاعبين على الفور.
أما الأقرب إلى الحدود, فهم في المقابل يحصلون على حرية أختيار أي خصم يريدون قتاله, ولكن لا يجب عليهم التجول كثيرًا.
الشيء الذي كان يجب أن افعله هو الأندفاع فورًا نحو المركز وتأمين سلاح لنفسي, ثم الخروج والعودة إلى الحدود.
ثم عندما يبقى فقط خمسين شخص او أقل في الساحة, أبدأ تحركاتي وأنتهي بالنصر.
ولكني جهلت هذه المعلومات, وخسرت يدي بسببها, لو كان معي سيف لأستطعت صد نصل الرياح ذاك بطريقة ما.
أمسكت بيدي اليسرى نصلًا عاديًا, أنه خفيف ومخصص لأن يتم حمله بذراع واحدة.
ليس كما لو أن الوزن يهم, لقد أعتدت على التجول بملابس تزن نصف طن... ولكن حمل أسلحة خفيفه لا يزال منعشًا حقًا.
جور ثقيل للغاية, ولكما زاد أتقاني لوصية الكسل يزيد وزنه, من الجيد أستخدام مثل هذه الأسلحة بين الحين والأخر.
أيضًا, حذرني بروس من الأعتماد أكثر من اللازم على نوع واحد من الأسلحة, حيث قد أُجبر في المستقبل على استخدام نوع آخر.
وفي الواقع, لقد حدث ما قاله لي بالفعل, ولكن في لعبة.
بما أن جور تم صنعه بطريقة مميزة للغاية, ولا يوجد الكثير غيري من يستخدمون سيوفًا بقياساته, لم أجد شيئًا شبيهًا له هنا.
حملت نصلًا خفيفًا بذراعي اليسرى وأكملت تجولي حول الساحة, لم يتبقى إلا ما يقارب الأربعين شخص.
ولكني لم اجد المزيد من الناس المتهاونين, يبدو أنه لم يتبقى في الساحة إلا الأقوياء.
انا متفاجئ حقًا, لم أتوقع أبدًا وجود ناس خبراء كهذا في مجرد لعبة, من دخلوا معي ليسوا من عامة المستيقظين بالتأكيد.
نظرت إلى حيث كانت ذراعي اليمنى, الدم لا يزال يتدفق من هناك, أشعر ببشرتي تصبح شاحبه وجسدي يبرد.
الأمر السيء هو أني لا استطيع التوقف لأيقاف النزيف, أن فعلت سيحيط الناس بي ويقتلوني على الفور.
لو أن هذه لم تكن لعبة, لأخرجت جور وأسقطت كل من في الساحة بنوم عميق لن يستيقظوا منه لساعات.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasiaكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...