الفصل 196: الهروب مع السياف الأقوى

58 14 2
                                    


فتحت عيني لأجد نفسي داخل ذلك التابوت نفسه, سائل أخضر أحاط بجسدي كاملًا, شعرت كما لو أنه حمض يأكل جلدي ببطء.

لم أستطع التحرك بسرعة كما أعتدت, جسدي مُخدر للغاية. الأمر يزعجني ولكن لا يوجد شيء استطيع فعله.

استخدمت كل قوتي لرفع قدمي ببطء, وركلت الغطاء فوقي, مرارًا وتكرارًا..

شعرت بجسدي يضعف مع مرور الوقت, ماذا يحدث مع هذه المحاكاة؟ إنها تستنزف جسدي حرفيًا!

لماذا تفعل الأكاديمية مثل هذا الشيء؟ يُضعفون القوة الإجمالية للطلاب مُقابل زيادة خبرتهم؟ يبدو الأمر سخيفًا..

بمعدل العالم الحقيقي, قضيت عشرة أيام فقط داخل المحاكاة وقد تعرضت لمثل هذا التأثير, ماذا سيحدث للذين قضوا وقتًا أطول؟

أيضًا, لماذا التابوت صلب لهذه الدرجة؟

ركلت للمرة العاشرة, وأخيرًا استطعت إنشاء ثُقب صغير للنظر إلى الخارج, لاحظت أني في مكان مُظلم حاليًا.

لم أهتم, خلعت قناع التنفس الذي ثبتني وحبست أنفاسي, وضعت أنفي عبر تلك الحفرة وتنفست هواءً نقيًا.

فجأة, شعرت بجسدي يتعافى بمعدل مجنون, مرت دقيقتين فقط وعدت كما أنا تقريبًا, ولكن جلدي لا يزال متضررًا نوعًا ما.

يبدو أن الأضرار على قوة الجسد مؤقته على الأقل, هذا مُطمئن.

تراجعت مرة أخرى نحو أسفل التابوت, وبدأت أركل السقف مرة أخرى, بعد المرة الثالثة فُتح طريق يسعني أخيرًا.

ولكن قبل أن أخرج, نيران بيضاء اقتحمت الغرفة وكل ما فيها ولكن دون إحداث أي أضرار, فقط التابوت حولي أنا أحترق بمعدل سريع.

لم تمر سوى لحظات قليلة قبل أن يختفي التابوت والسائل وكل ما كان هناك, ومن المثير للإعجاب أن النيران قد تجنبتني بدقة.

"ذلك الباب صلب بحق." دخل بيرين وهو يبتسم, خلفه بخطوة مشى ايفور.

وعند النظر إلى الباب المعدني الذي كان من المفترض أن يحمي الطلاب من الدخلاء, لم أرى إلا هريسة معدنية يقشعر لها البدن.

بدا كما لو أن شمسًا قد أشرقت في الغرفة التي لم تعد مظلمة, واستطعت رؤية كل شيء بوضوح.

22 تابوت, 21 بما أن الخاص بي قد تحول إلى لا شيء قبل لحظات, هذه هي الغرفة التي وُضع طلاب النخبة فيها.

بعض التوابيت فُتحت وكانت خالية, ولكني استطعت رؤية أن أغلب الطلاب المهمين لا يزالون مشاركين.

برام, داريان, أيليسا, حزب البطل كاملًا بغض النظر عن فيلا... أيلينا..

من بين قمة الصف, أنا أول من خسر.. يبدو الأمر مُذلًا نوعًا ما. كما لو أني أهتم...

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن