=+=
9/8/404
أستيقظت صباحًا قبل الساعة السابعة بقليل, أستحممت وأرتديت ملابسي الثقيلة, ثم غسلت أسناني وخرجت على الفور.
اليوم سيكون أختبار نظريات المانا, أشعر أن أدائي في الأختبار الكتابي سيكون جيد جدًا, ولكن بالنسبة للعملي...
لا داعي للتفكير في الأمر حقًا.
مشيت بسرعة نحو القاعة, وأجتمعت مع داريستان عند الطريق كالمعتاد.
"ما رأيك حول الأختبار التالي؟" سألني وهو يضحك.
"النكتة أصبحت قديمة للغاية... أخترع شيئًا جديدًا بالفعل.."
بالطبع سيسخر حول لعنة المانا مرتين في اليوم على الأقل, أعتدت على الضحك في البداية, ولكنه بدأ يبالغ مؤخرًا.
"كم أتمنى أن يكون هناك أختبار قتالي بيني وبينك فقط.." لو اننا تقاتلنا دون مانا...
"أنسى ذلك."
*
وصلنا قبل بدء الدرس بدقائق قليلة, قالت المعلمة آرين أن أي شخص يتأخر ولو لدقيقه لن يُسمح له بالدخول, لذا فقد وصل الجميع مبكرًا.
حتى أولئك الذين اعتادوا على التأخر جائوا في الوقت المناسب, ومن المثير للسخرية ان المعلمة تأخرت اليوم للمرة الأولى.
دقت عقارب الساعة المعلقة على الحائط, بدا صوتها أعلى من المعتاد اليوم, شعرت بقلبي ينبض بشدة.
مهما أزدادت خبرتي او اقتربت من الموت, لا أزال اشعر بالقلق عند مواجهة لأختبار صعب, كما لو أن الأمر محفور في عقلي.
الساعة السابعة وست دقائق, دخلت المعلمة آرين القاعة اخيرًا, مشت ببطء حتى وصلت إلى طاولتها المعتادة.
"آسفة على التأخير, سيبدًا الأختبار فورًا, ستحصلون على تعويض للوقت الذي ضاع." بمجرد أن انتهت من الكلام, رمت الأوراق في الهواء بطريقة تبدو عشوائية.
ولكن سرعان ما سيطرت طاقة غريبة على الاوراق, وطارت كل واحدة لتسقط فوق طاولة كل طالب.
"لهذا الأختبار عشرين نسخة مختلفة بشكل جذري, جميعها متساوية الصعوبة, سينتهي الأختبار في غضون ساعتين, يمكن طلب ربع ساعة أضافية."
بدأ الأختبار أخيرًا...
على الرغم من التطور في الكنولوجيا والنظام التعليمي كثيرًا, إلا أن الأختبارات لا تزال تُحل على الاوراق باستخدام أقلام حبر.
طُلب منا أحضار أقلام مسبقًا, ولكن المعلمة أحضرت معها القليل للأحتياط.
بدأت أركز على الورقة, وشعرت بكل شيء يختفي من حولي.
أصوات الضجيج, الرائحة العطرة في الهواء, الضوء الساطع من النافذة... تجاهلت كل شيء وركزت على الورقة فقط.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...