الفصل 132: المرأة القرمزية

50 11 0
                                    


{

الأسم: خاتم المرأة القرمزية

الرتبة: أسطوري

الصف: الكل

الحالة: جيد

الوصف: خاتم يستدعي صورة الشخص الذي تم أستخدامه لصقله, مزودًا بقدرة النيزك النجمي والأشواك الحمراء لسلالة دروسا. يملك الأستدعاء أرادة حرة.

}

فقدت القدرة على التعبير عندما رأيت وصف الخاتم, ولم أستطع إلا أن اختنق داخليًا.

لقد كنت ألوم نفسي قبل قليل على المعاناة التي تحملها الناس في هذا العالم بسببي, والآن أرى هذا الخاتم...

تم حرقها حية, ووضع رمادها مع شظية من العرش النجمي, وتحويلها إلى عنصر, فعلت لوانا ذلك بدافع الكره والتجربة.

روز دروسا كان لها بنية جسد فريدة من نوعها, فأرادت لوانا أن تعرف نتيجة تحويلها إلى عنصر, وهذا الخاتم هو النتيجة.

أرادت ان تحصل على خادمه أسطورية تحتها, ولكن أتضح أن الأستدعاء يملك أرادة خاصة به.

لم أستطع إلا أن اغلق عيني لمنع نفسي من رؤية الخاتم, تم صنعه بطريقة شنيعة للغاية..

لم اشعر بالكثير من الحزن عليها بما أنها ليست والدتي الحقيقية, شعرت بالأسى والندم ولكني لا أزال اعتبرها غريبة عني نوعًا ما.

وأما بالنسبة إلى جسدي, فقد بدأ يرتجف بطريقة غير مفهومة, لثاني مرة منذ أن وصلت إلى هذه الحقبة, جسدي يؤثر على مشاعري.

المرة الأولى عندما قابلت لوانا وأرتجف جسدي خوفًا منها, والآن يرتجف حزنًا على روز.

الأمر غريب حقًا, أهتززت بشكل غير طبيعي, وتدفقت الدموع مثل السيول, ولكني لم اشعر بالكثير من الحزن حقًا.

ولكن يبدو أن كاسيان السابق حزين حول هذا كثيرًا...

بدأت مشاعر الحزن تقتحم قلبي بعد القليل من الوقت, ولم أستطع منعها. أو بالأحرى لم أحاول منعها منذ المقام الأول.

أغمضت عيني وتركت جسدي يحزن كما يُريد, أنتهت نوبة الحزن في دقائق قليلة, يبدو أن سيرا أعطتني وقتًا لأرتاح أيضًا.

من المؤسف أن الأستدعاء بنفسه ليس روز, بل مجرد نسخة منها شُكلت من طاقة النجوم والأشواك الحمراء, وإلا فربما أستدعيتها للأعتذار الآن.

أنها أشبه بذكاء صناعي يتصرف بناءً على شخصية روز, إلا أن هذا الذكاء الصناعي لا يمتلك ذكرياتها ولا مشاعرها الأصلية.

أردت ضرب نفسي الآن.. فقد كتبت ذلك السيناريو بنفسي, كيف قدرت على أن أكون قاسيًا هكذا؟

لقد ظننت أنها مجرد لعبة... كيف وصلت الأمور إلى هذه الدرجة؟

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن