"الخطوة الأولى هي أتقان أستخدام الهالة, لا أظن أن ذلك سيكون صعبًا للغاية عليك نظرًا ل... التجارب التي خضتها في فترة زمنية قصيرة." شرح بروس لي بالتفصيل.
شعرت بحماس شديد, أخيرًا سنبدأ بنوع مثير من التمارين الذي لا ينهك جسدي بالكامل على الأقل...
أحد أسباب أرادتي للتعلم من بروس والصبر على ذلك الجحيم التعليمي هو لانتظار مجيء هذه اللحظة!
{تغليف الهالة.} هو فن قتالي من الرتبة S+, ولكن فائدته يمكن أن تكون من الرتبة G وحتى الرتبة الأسطورية.
هذا الفن سيجعلني قادرًا على أستخدم أي شيء في العالم لقتل خصمي, أستطيع أستخدم اصابعي لقتل الأقوى والأصلب مني, أستطيع جعل كتاب قديم مثل السيف, أما ضرباتي...
ولكن هذا مستقبلًا, حاليًا لا املك أي هالة...
"الخطوة الأولى لأنتاج الهالة هي أتقان الضغط, سيكون صعبًا قليلًا نظرًا إلى افتقارك للمانا, ولكن ربما تستطيع تعويضها بذلك.." أشار إلى جبيني عندما انتهى من الكلام.
"أتذكر عندما جعلتك تتدرب على التحكم بهذه الطاقة يوميًا في دروسي العامة؟ ذلك كله لأجل هذا اليوم.
ما استخدمته ضد رون في ذلك القتال لإجباره على النوم هو شيء شبيه للغاية لما يمكن للهالة أن تفعله, ولكن ليس مثلها تمامًا, قد تساعدك هذه الطاقة على تجسيد الضغط الخاص بك حاليًا."
بدأت أفكر في الأمر قليلًا, هل يعقل أن طاقة الكسل هي تمثيل لجزء من هالتي الخاصة؟ ولكن الهالة لا تملك حدودًا, بينما يمكن لطاقة الكسل أن تنتهي.
ولكنها تعمل مثل الهالة نوعًا ما, فهل يمكن تطبيق الاشياء التي اعرفها منها لتعلم الهالة؟
"كيف تعلمت أستخدام تلك الطاقة الرمادية؟" سألني بروس.
أستحضرت ذكرياتي القديمة فجأة, عندما دربني جور لشهرين ونصف, ذلك كان جحيمًا حقًا.
ولكن على الرغم من عدم القدرة إلى النوم, حصلت على الكثير من فترات الراحة وأمتلكت القدرة على التذوق. تبدو أسليب تدريب جور أكثر رحمة من الخاصة بروس عند التفكير بالأمر, دائمًا ما يخبئ العالم ما هو اسوء على ما يبدو.
على أي حال...
"تجنبت النوم لفترة طويلة جدًا, إلى درجة أني تخليت عن كل شيء, من أفكاري وأهدافي وحتى رغباتي, ولم أهتم بأي شيء سوى النوم.
في تلك الفترة كنت كثيرًا ما أتأمل عقليًا كم أن النوم نعمة والنعاس لعنة, ولكنهم يكملان نفسهم.
ثم قبل أن انتبه, وجدت أني أستطيع التحكم بهذه الطاقة عندما استيقظت من النوم."
عندما سمعوا أفضل شرح أستطعت التفكير فيه, أمال كل من بروس وبيرين رؤوسهم بشكل جانبي, كما لو انهم لم يفهموا.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasíaكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...