أستيقظت صباحًا, اليوم هو السبت, لا دراسة اليوم.
شعرت بسعادة هائلة, ثم تذكرت أن غدًا الاحد ستبدأ الأختبارات, وعادت مشاعري إلى عادتها.
بشكل عام في مثل هذه الايام, يجعلني بروس استريح حتى الساعة العاشرة ثم يستدعيني للتدرب في أجهزة المحاكاة.
ولكن اليوم, أرسل لي رسالة تُفيد أنه لن يكون موجودًا في الأكاديمية حتى ما بعد العصر.
يمكنني أن افعل ما اريد, ولكنه اقترح أن استغل الوقت بالتأمل في أجهزة المحاكاة, وهذا تمامًا ما أردت فعله... لاحقًا.
قررت أن استريح اليوم تمامًا, لا يهم الأنضباط. أن لم ارتاح فربما افقد عقلي بجدية.
وكما قلت لمئات المرات, أفضل الفشل بهدفي على تحقيقه بعد أن أتغير كثيرًا.
لا اريد العودة إلى عائلتي أن اصبحت مجنونًا, سيكون ذلك غبيًا وخاليًا من المعنى.
ولهذا خرجت من المهجع, وتوجهت نحو اقرب متجر ألكترونيات موجود داخل الأكاديمية.
تم تصميم الأكاديمية بحيث لا يحتاج الطلاب إلى الخروج ابدًا, لذا فهناك مباني ومتاجر ومستشفيات...
كل شيء قد يحتاجه او يريده الطلاب موجود هنا, بما في ذلك الألعاب.
بالنسبة للأكاديمية, فيمكن للطلاب اللعب كما يشائون, لو فشلوا سيعيدون السنة او يتم طردهم ببساطة.
وهذا شيء قد يزيد قليلًا من أنضباطهم أيضًا.
الأنضباط مهم حقًا, خاصة في الحروب والأوقات الصعبة, حيث أنه يمنع الناس من الأستسلام, ويزيد من صبرهم.
دخلت المتجر مبتسمًا, وخرجت بعد دقيقة كاملة, هناك بعض الأشياء الجديدة في مخزوني.
لدي بطاقة بنكية حصلت عليها من سيرا, قالت أني استطيع شراء ما اريده دون أي حدود, ضرائب سكان الغرب موجوده في حسابي البنكي.
يا للسخرية.
قبل أن انتقل إلى هذه الحقبة, تجربة ألعاب الواقع الأفتراضي كانت حلمًا لي, ولكنها بعيدة للغاية عني للأسف.
شيء لا يمكن أن آراه إلا في الأفلام او الأعمال الخيالية, دون فرصة تجربتها في عمري كاملًا.
ولكن الآن, هناك جهاز محاكاة كامل على نفس مستوى الخاص بالأكاديمية داخل مخزوني.
سعره مخيف حقًا, وصل إلى خمسة أرقام!
حتى لو صُنعت ألعاب الواقع الأفتراضي في عصري, لم أكن لأجربها على أي حال, لا امتلك حتى ربع سعرها.
ولكني أستطعت دفع سعرها كاملًا الآن, أهذا تعويض عن أختطافي وأرسالي إلى هذا العصر؟
دخلت غرفتي بسعادة, وأخرجت الآلة واضعًا أياها في زاوية خالية, افسدت الجو قليلًا ولكن لا بأس بذلك حقًا.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...