الفصل 79: نتائج 1

71 15 4
                                    


طفى شكل داريستان فوق الارض بعدة سنتيمترات, وشكله عبر عن الغضب الخالص.

المانا التي أنبعثت منه كانت مُخيفة, ولكن الشخص الذي وقف أمامه - لوكاس لم يبدي أي تعبير.

كان منزعجًا بعض الشيء, رفع يده التي نمى عليها الفرو الأبيض والمخالب مجددًا. "كما تريد..." تنهد عندما نطق بتلك الكلمات. "جئت إلى هنا لقتل الوحوش على أي حال."

بعد أن نطق بتلك الكلمات, أختفى لوكاس من مكانه, أستطاع بعض الجنود الأقوى ملاحظته وهو يقفز بين الأشجار القريبة.

المرونة التي وصل اليها جسده مُرعبه للغاية, رجع ذلك نسبيًا إلى شكل الوحش الخاص به.

نعم... لديه مهارة وراثة عائلة ستارهولد, كشخص ذو دم نقي.

بدأ داريستان يُحرك رأسه في الأرجاء بحثًا عن لوكاس, ولكن ذلك كان بلا جدوى.

على الرغم من أنه شخصية مُعجزة بكل المعايير, إلا أنه لا يزال غير جاهز لقتال لوكاس.

"أنت صغير للغاية, ولكنك تملك الكثير من الخبرة." ظهر لوكاس فوق داريستان فجأة, وقد تغير مظهره كثيرًا الآن.

نمى له ذيل طويل, تمزقت الملابس حول قدميه حيث أصبحت كفوفًا الآن, تمامًا مثل القطط.

حتى أُذنية تغير شكلها.

رفع لوكاس قدميه إلى الأعلى, وركل رأس داريستان بقوة عظيمة.

شق كبير ظهر هناك, واستمر في التوسع بشكل سريع.

تحرك نصل داريستان بشكل غير منطقي, وبدا أنه حاصر لوكاس تمامًا. أشتد الكسوف خلف ظهره, وبدأت الظلال المحيطة تتحرك.

ظلال الأشجار, الجنود, لوكاس وداريستان... كلها تحركت تحت أوامر الكسوف وتوجهت للقضاء على الهدف: لوكاس.

"حتى ظلي؟!" تفاجئ لوكاس قليلًا, ولكنه لا يزال يرفض أن يتحول بالكامل, 'النصف يكفي.' كانت تلك هي أفكاره.

بمرونه غير منطقية, تحرك ظهره وهو يتجنب السيف, ثم أمسك ذراع داريستان وأستخدمها ليقلبه نحو الارض.

جميع الظلال التي ظهرت من الأرض لقتل لوكاس بدأت تطعن درع داريستان, تم أستخدامه كدرع.

"قدرتك غريبة حقًا, ولكن من الواضح أنك لم تتقنها تمامًا." ضحك لوكاس عندما ظهرت كرة بيضاء مثل الضوء في يده.

وجهها نحو الكسوف الذي لا يزال ثابتًا في مكانه السابق. {فيتالوس}.

أختفى الكسوف على الفور في الكرة البيضاء, التي تغير لونها إلى الأسود من الأبيض.

"طاقة فريدة من نوعها!" ضحك لوكاس أثناء مراقبة شكل داريستان, بدأت الدروع البيضاء تختفي من تلقاء نفسها.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن