=+=
'هذا... كيف يمكن؟!' تفاجئت كثيرًا, ولم أستطع إلا أن أشكك بكل شيء في عقلي, ما يحدث الآن ليس ما توقعته على الأطلاق.
مشى أوكتافيوس ببطء إلى مركز القاعة, وكل خطوة كان مُثقلة بالقوة الجسدية النقية, دلالة على أنه ليس مزيفًا او مجرد نسخة.
هالة مُهيبة وقوية صدرت منه بمجرد الوقوف هناك, هالة جعلت جسدي في فوضى تمامًا كما كان عقلي.
'كيف؟! هل كان جين على خطأ؟ أم أنه كذب علي!' صررت على أسناني, ولكني سرعان ما أستجمعت هدوئي.
حتى وأن كان أوكتافيوس على قيد الحياة, فذلك ليس سيئًا بالضرورة... سرعان ما أستجمعت هدوئي.
في النهاية, لوانا خانته وأصدرت هجومًا مفاجئًا عليه, لا يمكن أن يكون بقائه على قيد الحياة في صالحها.
ربما يكون ظهوره الآن جيدًا لي, حيث اه سيحسم على الأقل القضية بتهمة محاولة القتل - تهمة يمكنها تحقيق ما أردت على الأقل.
ولكن الشيء التالي صدمني أكثر, حيث أن أوكتافيوس, بدلًا من أن يتحرك ضد لوانا او على القل يبدأ في الحديث ضدها, اكتفى بالوقوف جوارها.
"والدليل الأخير لأن الأتهامات نحو موكلي باطلة ولا تمس الحقيقة بصلة, هو أن السيد أوكتافيوس ليس ميتًا منذ المقام الاول, كل ما في الأمر أنه كان يتجول حول المجال البشري ليوسع من خبرته وقوته القتالية, جميع الأتهامات والأخبار التي تنص على أنه ميت مجرد شائعات فقط." أشار المحامي إلى أوكتافيوس عندما أنتهى من الكلام.
"الكثير من المتاعب حقًا..." تكلم اوكتافيوس بلهجه مكسورة, وكان يختلط بين التنفس والكلام في وسط الجملة.
من الواضح أنه لم يكن في حالة سليمة, ولكن لم يتطرق أحد إلى ذلك, كل ما يهم أنه يتنفس ويتحرك.
تفاجئت, بغض النظر عن كيفية تفكيري بالأمر, فإن جين لن يكذب عن هذا الأمر أبدًا, ومن المؤكد أن أوكتافيوس لن يقف في صف شخص خانه.
أول شيء فكرت فيه هو أنها صنعت نسخة بطريقة ما, ولكن جميع غرائزي وحواسي أخبرتني أن الشخص الواقف هناك في الرتبة SS- بالتأكيد.
لا يمكن صنع نسخة بهذه القوة أبدًا... مستحيل, خاصة للوانا.
'كيف...' هكذا كانت أفكاري.
مر الوقت ببطء منذ ظهور أوكتافيوس, أضطر إلى أجراء عدة فحوص للهوية تبعًا لأوامر القاضي, وجميعها أكدت أنه حقيقي, ليس نسخة.
نفس الجسد, نفس القوة, نفس الصوت...
لو كان ماكسيموس وليونيل هنا, فمن المرجح أن لا يجدوا فرقًا فيه حتى.
أضطررت إلى تصديق ذلك... جين على خطأ, وهذه المحكمة لن تكون فوزًا لي. هل كذب علي؟ أم أنه تعرض للخداع؟
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasíaكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...