في قاعة تدريب واسعة تشبه تلك التي يتعلم صف النخبة فيها, جلست على الأرض وبروس وقف أمامي.
رفعت رأسي للنظر اليه, والعرق تدفق على الرغم من برودة الطقس.
"أمامك الكثير حقًا..."
لم نتدرب بعد, واكني شعرت بالتعب عندما رأيت تعابيره.
جسدي في حالة جيده للتدريب منذ أنه أعتاد على مواقف أخطر, ولكن عقلي مرهق إلى حد ما.
"موهبتك الجسدية جيدة للغاية, أنها من الرتبة الأولى, ولكنك لا تستخدمها بشكل جيد على الأطلاق, الأمر يغضبني بمجرد التفكير فيه..."
لم أستطع إلا أن انظر بعيدًا أثناء سماع محاضرته.
"أنظر إلى عيني." أمر بروس.
قد تكون الأمور صعبه..
"جسدك يفتقر إلى التغذية اللازمة, وأستطيع معرفة أنك نادرًا ما تُدربه من خلال عيني فقط, كيف رفعت رتبتك في السنوات الماضية؟"
عندما سمعت سؤاله, تسارع تدفق العرق على جبيني, قد يقتلني أن عرف الطريقة الحقيقية.
أستمر الصمت للحظات, يبدو أنه لا ينوي تغيير الموضوع, هل أجيب حقًا؟
أعني, لا يجب أن أكذب في مثل هذه الأمور بما أنه معلمي, ولكن أن عرف الوسائل التي جعلتني أقوى فقد يصبح أقسى كثيرًا.
"موارد..." تحدثت بصوت منخفض.
"ماذا قلت؟"
"موارد." كررت بصوت أعلى قليلًا.
"أي نوع من الموارد؟ أعشاب طبيه؟ أشرح أكثر. أحتاج إلى هذه المعلومات لكي أُعيد بنائك!"
"حُقن اللومينوكسيل, مُحفز السينثات, مغطيات البيروفروست." جمعت شجاعتي وذكرت أسماء المواد التي تعاطيتها في مجتمع الدمى.
رقبت بخوف وجه بروس يتحول إلى اللون الأحمر.
"وربما القليل من الفواكه المقدسة.." أضفت قبل أن ينفجر تماما.
"أتمزح؟ هذه عبارة عن سموم! أنت تقتل جسدك! منذ متى بدأت تعاطي هذه المواد؟ وهل توقفت؟ سيصل جسدك إلى حدوده أن اكملت تعاطيها, لن تصل إلى الرتبة S- طوال حياتك!"
شرحت بسرعة قبل أن يكسر بروس بعضًا من عظامي:
"لا تقلق لقد عالجت الأمر بالفعل, لقد أُجبرت على تعاطي تلك الأشياء لفترة معينة, ولكن الأثار قد أختفت الآن."
تجعد حاجبه قليلًا.
"كم كانت الفترة؟ وكم مرة تعاطيتها بالمعدل الاسبوعي."
"ثلاث حُقن في اليوم من كل مادة, لمدة أربعة أشهر."
بمجرد أن سمع كلامي, شكلت حواجبه شكل هلال يشير إلى الاعلى.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...