نظر رونالد إلى نائبه الذي تصرف بقلق, ولم يتردد في الضحك.
"هيا يا كيليان, لا تهم مدى قوته عندما يكون مختومًا بسلاسل مقاومة للمانا"
تنهد كيليان وارتفعت عيناه تلقائيًا.
"لا تبقى هنا لوقت طويل, اشعر بشيء مشؤوم خلف ذلك الباب, شيء ليس على مستوانا"
نظر دونالد إلى نائبة, ولم يتصرف بطفولية بعد الآن, لقد كان على علم بقدرات الشخص أمامه, وان كان جادًا لهذه الدرجة فقد كان صادقًا.
"حسنًا أذن.."
تنهد دونالد عندما وضع جثة اليتي في حلقته الفضائية, أستحق الأمر مخاطرة المجيء إلى هنا.
سوف يحصل على الكثير من المال, وعبد آخر بالأضافة إلى ذلك!
***
نظر رجل بجسد شبه شفاف إلى عملية أختطاف كاسيان, ولم يستطع إلا أن يضحك بشكل عالي.
يا لها من مغامرة كبيرة تسبب بها كسله! أشك أن اصفاد المانا تلك سوف تعمل على الرغم من ذلك.
ضحك فليجور قليلًا على افكار دونالد وكيليان, ثم نظر مرة اخيره إلى كاسيان الملقى على الارض بعينان مفتوحتان.
اعتقد أن العالم يعطي بقدر ما يأخذ...
بطبيعة الحال, لاحظ الكثير من الأشياء عن كاسيان في الشهرين ونصف, منها الكثير من الأشياء التي من المفترض أن تكون سريه.
أحد تلك الأشياء هو لعنة المانا بوضوح, ولحسن الحظ أن فن وصية الكسل لا يتطلب أي مانا لأستخدامه, وألا لكان بحاجه إلى التفكير في التخلص من كاسيان والعثور على شخص آخر.
ولكنه لاحظ شيئًا آخر أيضًا, كان جسده أستثنائيًا للغاية, نمى بمعدل سريع للغاية وكان يتفوق على رتبته حتى.
والأكثر اثاره للاعجاب هو مدى سرعة ارتفاع مستوى <الحكمة> لديه, كما لو أن موهبته الأساسية تكمن في العقل والجسد فقط.
العالم يعطي بقدر ما يأخذ فعلًا...
كانت تلك آخر كلمات فليجور الاسطوري, عندما بدأ جسده في الأختفاء بين نسيج العالم.
***
كانت السفينه ضخمه بالتأكيد بالنسبه لمجموعه قراصنه, لقد كان من الملائم اكثر قول أن قرية من القراصنه عاشت هناك مع وجود ما يقارب ال60 شخصًا هناك.
صُنعت السفينه من نوع خشب خاص ومتين, خصيصًا لمقاومة ضربات وحوش البحر ذو التصنيفات العليا.
كانت السفينه طويله أيضًا, مما منحهم افضليه الأرتفاع على باقي طواقم القراصنه.
تمت قيادة هذه المجموعة بواسطة العديد من الأشخاص الأقوياء ذوي المهارات الخاصة, وذاع صيتهم في البحر مؤخرًا.
كان قائدهم يتسلق حاليًا سلم تم انزاله اليه من الأعلى, وكان يغمغم بصوت رتيب.
كانت على عينه نظرة غريبه, كما لو أنه يعاني من الم عقلي شديد, على عكس نظراته عندما كان حول الناس.
عندما وصل إلى القمة, عادت نظرته إلى طبيعتها عندما رحب بالجميع على الرغم من مرور بضع ساعات فقط على فراقهم.
سلم مكعب الأبعاد الذي حمل كاسيان إلى احد رجاله وأمر بوضعه في سجن مع قيود مانا عليه.
احتفل الطاقم بقدر ما ارادوا في ذلك اليوم, حيث اقتربت مهمتهم التالية, والتي قد تكون مربحة بقدر ما تكون.
البعض منهم يأمل بأن يحصل على ما يكفي من الربح للأعتزال, حيث انهم أفتقدوا عائلاتهم واطفالهم بشدة, وكانت هذه المهنة خطيرة للغاية أيضًا.
لم يكن الجميع مثل دونالد الذي استمتع بكونه قرصانًا, وجمع المال بلا نهاية فقط لكي يموت دون الحصول على فرصه لأنفاقه.
حصل قائدهم على خريطة من مكان ما, وأدعى أنه وجد جزيره أسطورية, ما فيها يكفي لأن يتقاعد كل من على سطح السفينه.
وأيضًا, لم يتردد في التفوه بأن المصدر موثوق في كل فرصه, على الرغم من أن الجميع صدقه منذ المره الأولى.
لقد احبوا العمل تحت هذا القائد الذي كان مختلفًا عن القادة الباقيين, الذين احتقروا رعيتهم وعاملوهم كالعبيد, او كقطع شطرنج يمكن التضحيه بها لتحقيق غاية اكبر.
لقد كان شخصًا طفوليًا ولكن جاد في المواقف التي تستلزم أن يكون جادًا فيها, وكثيرًا ما انقذ حياة من في الطاقم مقابل التعرض لأصابات مختلفة.
على هذه السفينه, وثق الجميع بدونالد. ولن يترددوا في أتباعه إلى حيث قال, طالما أنه هناك دفع بالتأكيد...
لا تزال عائلاتهم تنتظرهم مع المال بعد كل شيء...
...
***
في مركز المجال البشري, في المنطقة التي كانت في الوسط تمامًا عند النظر إلى الخريطة.
قريبه كالغرب كقربها من الشرق, ونفس الشيء للشمال والجنوب.
تم بناء برج طويل, أخترقت قمته السماء كرمح أسطوري, وكان من الممكن رؤية حدود المدينه التالية أن نظر من فيها بحرص.
لقد كان البرج في <الحصن>, المدينة ذو الدفاعات الأكثر, التي لم تستخدم الأسوار فقط للحماية, بل أيضًا مدن كاملة لتحويطها من كل الجهات.
تلك المدن كانت كالدول قريبًا, ومن المؤكد أن هذا التخطيط أستغرق مئات السنين لأكماله, وكان الأمر كذلك بالفعل.
صادف هذا اليوم ذكرى الأنتصار بالحرب الأخيره, اليوم الاول من الشهر الثاني عشر, ويوم الأجتماع الأمبراطوري الذي عقد بين جميع العوائل المالكة سنويًا.
قبل عدة سنين, اعتادت العوائل من الأجناس الأخرى على المجيء أيضًا, ولكن الأحداث في السنوات الأخيره انتهت الامر.
على طولة على شكل ال+, وُضع كرسي على كل حافة, وجلس هناك ثلاثة رجال بهالة مخيفه تنبعث منهم.
هالة كافية بأن تغطي المدينة بأكملها وقتل كل ما فيها, ولكن نظرًا إلى الأرتفاع العالي فلم يصل التاثير إلى هناك.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...