الفصل 134: الأوقات الأخيرة في القصر

44 10 0
                                    


مر اليوم بشكل سريع للغاية, وجدت أن الليل قد حل وسط العملية, لذا فقد امتنعت عن النوم ببساطة وأكملت.

جسدي ليس عاديًا, كما أني مُتقن للحركة الأولى من فن وصية الكسل, يمكنني أن ابقى مستيقظًا لمدة شهرين تقريبًا دون أي أعراض جانبية, وخمسة أشهر تقريبًا أن أردت الوصول إلى حدودي.

كنت حذرًا للغاية في التعامل مع الجرعة وتأكدت من أن كل شيء نظيف ومُعقم عدة مرات, آخر ما أردته هو أفساد الجرعة قبل تسليمها إلى ايلارا.

تحليلها وأجراء هندسة عكسية صعب ومعقد للغاية, سيتطلب فهم كل هذه الأشياء أشهر مني.

لم أستطع أنهاء العملية في أقل من يومين إلا بسبب العلم الهائل الذي تعلمه كاسيان السابق في مجال الصيدلة والطب بشكل عام, بالإضافة إلى مدى التطور الذي وصلت له مختبرات هذا العصر.

أنها بعيدة للغاية عن ما يمكن رؤيته في العصر الواحد والعشرين, مستوى مختلف كليًا.

أيضًا, لم يكن هدفي حاليًا هو الفهم, بل أجراء كل الفحوصات وتدوين المعلومات بالتفصيل الممل, وتصوير كل شيء منذ البداية حتى النهاية.

مراقبة التفاعلات وطريقة تصرف المواد...

عندما أكون متفرغًا في المستقبل, سأخرج هذه السجلات وأبدأ دراستها, قد يستغرق الفهم عدة أشهر, والتجريب العملي أشهر أضافية.

ولكن هناك مشكلة أضافية, التجربة العملية تتطلب الحصول على الموارد.

الأمبروسيا... فقط الأقزام يملكونها, باقي المواد نادرة للغاية ولكن يمكن للمال شرائها وإن كانت غالية, لذا فلا بأس.

ولكن بالنسبة للأمبروسيا... أنها مشكلة حقًا.

سأترك الأمر للمستقبل... حتى أن لم اتقن صنع جرعة أسطورية, فعلى الأقل ستزداد خبرتي كثيرًا.

في منتصف اليوم الثاني توقفت عن التدوين, أعدت السائل إلى الجرعة الأصلية ثم إلى المخزون, تأكدت اولًا أني لم أُغير أي شيء فيها عن طريق الخطأ.

أخذت بعض القطرات منها, تأكدت أنها لن تؤثر سلبًا على التأثير لذا فلم أقلق كثيرًا.

لا يزال أمامي نصف يوم قبل أن يحين وقت الألتقاء بالحزب, لذا فقد أستئنفت عملية صنع جرعة لمقاومة تأثير الفاكهة المقدسة.

كنت قد أنهيت أغلب العملية مسبقًا, في ذلك الوقت عندما أكتشفت الطفرة الجينية في دمائي, لذا لم يستغرق الأمر وقتًا طويلًا أيضًا.

لم يكن الأمر سهلًا بالتأكيد... عانيت من الصداع الشديد وأُجبرت على أخذ ساعة للراحة تقريبًا.

'أشغلتني هذه العلوم حقًا...' تنهدت وانا أفكر.

قبل أن أنتقل إلى هذه الحقبة الزمنية, كُنت متقنًا بشكل عميق للفيزياء, والآن الصيدلة والكيمياء وعلوم المانا.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن