الفصل 193: أقوى بشري تحت الرتبة SS-

70 13 9
                                    


"ماذا تُريد من قدومك إلى هنا؟" جلس بروس فوق أرض غرفة تدريب خاصة بعد أن انتهى من تدريبه اليومي.

أمامه وقف رجل طويل للغاية, بشعر أشقر لامع وعيون ضيقة خبيثة, ووجه يليق فقط برجل لا يملك فخرًا يُذكر.

ليونيل ستارهولد. عم كاسيان, أخ ماكسيموس وأوتكافيوس, وابن لويسيوس.

تحركات هذا الرجل تغيرت كثيرًا في الأونة الأخيرة, وأصبح إيجاده أمرًا صعبًا للغاية بعد أن غادر قصر ستارهولد مؤخرًا.

نظرًا إلى الفترة الصعبة الحالية للمجال البشري الذي يوشك على افتتاح حرب وحشية, فإن رؤية أحد كبار المجتمع مثل ليونيل يختفي فجأة هو أمر مسيء للغاية.

"أُخمن أن عجوزًا مثلك لن يُشارك في الحرب القادمة. أم هل أنا مُخطئ؟" أبتسم ليونيل وهو يتحدث, وجلس على الأرض مُقابل بروس.

من ناحية الرُتب وحدها فإنهم متساويين. ولكن هذا لا يُمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. في الواقع, كل من ليونيل وبروس الآن مُستعدين للتحرك في أي لحظة.

بروس أدرك منذ اللحظة الأولى أن هناك شيئًا غريبًا قد حدث مع ليونيل الذي كان لطيفًا وهادئًا عندما رآه في المرة الأخيرة, وقد فكر بعشرات الاحتمالات المتشائمه.

على الجهة الأخرى, ليونيل أدرك أن تغيير شخصيته لن يفلت من أنتباه بروس مهما حاول إخفاء ذلك, ولهذا استعد لاحتمال التعرض للهجوم.

"أنت وقح جدًا, طرد أبنك من المجتمع البشري وركل زوجتك كما لو أنها كُرة قدم مخزوقه, حتى أن الحكومة قد أرسلت فرق بحث عنه للتأكد من أن لا يصبح متعاقدًا. هل قررت اتخاذ طريق والدك أخيرًا؟"

ضحك ليونيل قليلًا عندما سمع ذلك, "لم أركلها بقوة حقًا.. حسنًا ربما فعلت. لكن هذا ليس مُهمًا الآن."

أغمض بروس عينيه قليلًا أثناء زيادة تركيزه إلى الحد الأقصى. بغض النظر عن مقدار الجهد الذي بذله, لم يستطع إيجاد أي مشكلة في جسد ليونيل.

"مراهقة متأخرة على ما أظن.. ليس مهمًا الآن.. ماذا تُريد مني؟" سخر وهو يتخذ وضعية جلوس أكثر راحة, بدأ يُقلل من دفاعه عمدًا, كما لو أنه يستدرج ليونيل.

"تغليف الهالة. أُريد ذلك الفن."

تغير الجو على الفور, بدأ سقف القاعة يغلي والصهارة تقطرت مثل المطر. "ليونيل.. هل تعتقد أني عاجز أمامك لأني أفتقر إلى نيران مُباشرة؟ أنا اتقبل المزاح ولكن ليس النوع المُهين منه." نهض على الفور, وكذلك فعل ليونيل.

"أنت تملك هالة مُثيرة للشفقة, ما الذي يجعلك تظن أنك مؤهل حتى لرؤية فني المُطلق؟" مشى خطوتين إلى الأمام, وتلاقت عيونهم.

على الرغم من أن ليونيل أطول بكثير, إلا أن ذلك لم يجعله يشعر بأدنى تفوق. "عجوز مثلك لا يجب أن يحفظ أسراره عن الأخرين, سيكون من السيء جدًا أن 'تموت' بشكل مؤسف غدًا, فقط لتفقد البشرية شيئًا مفيدًا."

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن