الفصل 101: أكتمال الخطة 2

44 11 0
                                    

=+=

"أهلًا بك." نظرت إلى الشخص الذي جلس أمامي أثناء الحديث.

لقد مرت الليلة السابقة بسلام نوعًا ما, الأضرار الوحيدة كانت القلق عندما أخبرني جين بما حدث.

على الرغم من أني لم أذكر الكثير من التفاصيل في تلك القصة عندما كنت أكتب هذا العالم, إلا أني لم اتوقع كل هذا التغيير بشخصية ليونيل.

ولكن عند التفكير بالأمر, فقد ذكرت عدة مرات أنه أبن لوسيوس ستارهولد - جدي - المُفضل.

ما هي التربية الذي سيقدمها لوسيوس لأبنه المُفضل؟ الأجابة واضحة.

ولكن على الرغم من ذلك, إلا أني لا أزال أجد الأمور صعبة التصديق نوعًا ما.

جين شخصية مُعجزة, أن أعطى ليونيل الكثير من التقدير فهذا يعني أنه يستحق.

هل ليونيل شخصية مُعجزة أيضًا؟ إلا يبدو أن هذا النوع من الناس منتشرين كالنمل مؤخرًا؟

حسنًا لا عجب... أنا في عائلة ملكية بعد كل شيء, من الطبيعي أن اصادف الكثير من النخبة أثناء مكوثي هنا.

وأن ذهبت إلى أكاديمية الأمل, فقد أقابل المزيد منهم حتى, ولكني لا اخطط للذهاب حقًا.

على الرغم من أن الشخصيات المعجزة تبدو منتشرة نوعًا ما, إلا أنه هناك 200-300 منهم فقط بين البشر.

البشر الذي بلغت أعدادهم المليارات, أنهم نادرين حقًا.

حتى انا, شخص مدعوم بفن قتالي وسيف أسطوري لا أزال نصف معجزة.

تنهدت داخليًا وانا انظر إلى ليونيل, تغير شكله كثيرًا بعد أن تم تحريره مجددًا.

كان شعره في السابق يصل إلى منتصف عنقه من الخلف, ولكنه خفف منه كثيرًا الآن, ولم ينزل عن رأسه أبدًا.

كان قصيرًا لدرجة أنه بالكاد يمكن تصفيفه حتى, موضحًا أنه لم يهتم كثيرًا بهذه الأمور.

كما أنه لم يعد يرتدي ملابس ستارهولد عالية الرتبة الخاصة به, أكتفى بملابس قتالية بيضاء واسعة, ولكنه لا يزال يُعلق شارة الست نجوم على كتفه.

أنه عضو في المجلس, يجب أن يرتدي هذه الشارة اينما ذهب لكي يتم التعرف عليه.

أشعت عينيه بضوء غريب, وأستمر بالنظر الي لبعض الوقت.

في النهاية, كسر الصمت وتحدث.

"مثير للأهتمام حقًا... كيف وصلت إلى هذا المستوى دون أي مانا؟" نظر لي ببعض الجدية.

"بعض اللقاءات المحظوظة, لا أزال بعيدًا عن المستوى الذي أريده للأسف. قوتك بعيد عني حق-" قبل أن اكمل كلامي, قاطعني ليونيل بشكل سريع.

"كُف عن ألعابك, أن لم تنوي على شرح الأمر لي بصدق, أخبرني بطلبك سريعًا لكي أغادر. لدي أشياء أهم لفعلها." أنزل رأسه قليلًا وهو يتكلم.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن