أمعنت النظر عدة مرات ومن عدة زوايا, ولكن النتيجة كانت نفسها في كل مرة.
الأثير الموجود فوق رأسي أختفى تمامًا, لا يمكن رؤيته بعد الآن, وهذا اسعدني.
الآن لا داعي للقلق بشأن رؤية الناس له والتعرف عليه, ولكن الأمر رائع حقًا.
الآلة التي تحاكي الواقع بنسبة 99% لا يمكنها أستيعاب الأثير الذي تم صنع كل شيء منه.
أهذا بسبب أن مفهوم الأثير معقد للغاية لأستيعابه؟ أم أن كميته كبيرة جدًا؟
بعد أن درست لمدة أربعة أسابيع تقريبًا بشكل يومي, زاد مخزوني كثيرًا منه.
344.7 نقطة, ازددت بنسبة 10% تقريبا منذ وصولي إلى الأكاديمية, تطوري تسارع حقًا.
أيضًا, أنه يزداد أكثر مع كل يوم بما أن المعلمة آرين تتقدم وتتعمق في المواضيع أكثر.
في نهاية السنة, أُرجح انني سأحصل على نقطتين يوميًا أن اكملنا بهذا المعدل.
لتوضيح مدى الزيادة بالنقاط, لقد كنت أدرس لبضع ساعات نهارًا وطوال الليل في مجتمع الدمى وأحصل على حول النقطة واحدة فقط.
ولكن الآن, أدرس لمدة ست ساعات فقط مع آرين (الصيدلة والطب الشرعي ونظريات المانا.), واحصل على أكثر من نقطتين يوميًا.
(2.1 يوميًا.)
لذا فقد عرفت أن:
الدراسة العادية => أجراء تجارب => التعلم تحت معلم خبير.
من المؤكد أنه هناك المزيد من الطرق الأفضل, ولكني لا أزال جاهلًا بها حاليًا.
لدي بعض الأفكار مثل أجراء تجارب مع معلم, او نقاش مع عالم آخر, ولكن هذا للمستقبل.
حاليًا, لم يشغل عقلي أي من ذلك الهراء.
انا فقط سعيد بأن الأثير لا يظهر في جهاز المحاكاة, ولا داعي لأشغال نفسي وأيجاد حل له.
لم يبقى شيء, نقرت على زر بدء اللعبة, ثم خانة اللعب الجماعي.
وجدت عدة ملاحظات تطفو حولي فجأة.
<تم أختيار وضع المستيقظين بناءً على تحاليل جسد المستخدم.>
<ملاحظة: يتم ضبط رتب جميع اللاعبين بشكل موحد, الرتبة: B.>
<يرجى اختيار الصف الخاص بك لوضع الأحصائيات>
<تذكير: وضع شدة الألم فوق 20% قد يكون أمرًا خطيرًا.>
بعد أن نقرت على زر <التأكيد> تحت كل ملاحظة, وأخترت صف المبارز, ومض المكان المحيط بي, ثم وجدت كل شيء تحول إلى اللون الأبيض مجددًا.
تلك الجزيرة كانت موقع البداية لتحديد الأعدادات, الآن سأختار.
هناك عدة طرق للعب الوضع الجماعي.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...