نظرت إلى الكيس الأسود الذي تقيأت بداخله, هذا هو الرابع منذ بدء التدريب.
الأمر ليس كما توقعته أبدًا...
شعرت بجسدي يرتجف بطريقة غير معقوله, وشيء مثل البخار خرج من ملابسي, وجلدي تحول إلى اللون الأحمر.
عندما وقفت أرتجفت قدماي بشكل مضحك, وأُجبرت على الجلوس على الفور.
معدتي ألتقصت بظهري تقريبًا, شعرت بجوع وعطش غير منطقيان, رغم شربي للكثير من الماء إلا أن الجفاف لم يفارق حلقي.
أُصبت بالغثيان... كما لو أن العالم حولي يدور بطريقة غير واقعيه, وشعرت أني سأقع رغم أني جالس.
رفعت رأسي وأنزلته مرارًا وتكرارًا بلا وعي, أشعر بالجنون.. عقلي لا يعمل كالمعتاد حاليًا.
لا أستطيع الأنتظار حتى انام... ليس النعاس هو ما دفعني لهذه الرغبة, بل الالم الشديد, والكثير من الأشياء الأخرى.
شعرت بقلق من تعرضي لإصابة دائمه من كل هذا التدريب, ولكن بروس أخبرني بأنه لا داعي للقلق.
بعد أربع ساعات من التدريب الجحيمي, دخلنا إلى الواقع الأفتراضي حيث تعرضت للضرب بجاذبية تتغير كل عشر ثواني.
حرفيًا, كل ما فعله بروس هو ضربي بلا توقف لثلاث ساعات داخل الواقع الأفتراضي (مرت ساعة فقط في الخارج.).
أصبح توازني أفضل بكثير ووجدت طرق للنهوض بشكل سريع عند السقوط, ولكن الألم أزعجني كثيرًا.
على الرغم من امكانية أطفاء خيار الألم في الواقع الأفتراضي, رفض بروس ذلك, بل رفع العداد قليلًا لكي "أعتاد على الألم."
وأخيرًا أنتهى التدريب...
بنظرة من الفخر, تحدث بروس: "لم أتوقع أن تتحمل حقًا, أنت تستحق الأحترام كتلميذ بالفعل, لا عجب في توصية سيرافينا لك."
لم أهتم بكلمة واحدة منه, لقد أكتفيت بكل شيء يخصه بالفعل, فكرة أني سأمر بنفس التدريب غدًا جعلتني أرتجف.
ربط عقلي الأرهاق والألم الحاليان ببروس, لذا فقد شعرت بكراهية شديدة نحوه, حتى وانا الشخص الذي اراد التعلم تحته متوقعًا هذا النوع من التدريبات.
"الآن, أتريد الذهاب للأكل؟ أعرف مكانًا." تحدث كما لو أنه شخصية أبوية من نوع ما.
أملت رأسي يمينًا ويسارًا, لا أريد قضاء الكثير من الوقت معه حاليًا...
"لدي بعض الخطط, أسف. ربما في المرة القادمة." نظرت إلى وجهه أثناء الكلام, ولاحظت أختفاء تعابيره الفخورة.
"لا بأس, وخذ هذه حاليًا, سأزودك بها حتى ترسل لك سيرافينا بعضًا منها." رمى نحوي كيس صغير فيه أعشاب.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...