المجال البشري بحجم أوروبا تقريبًا, ومع تضاعف مساحة الارض بعد الكارثة, فنحن لا نشكل إلا حوالي 14% من مساحة اليابسة على الكوكب.
لا تزال هناك أراضي الشياطين والأقزام والعفاريت والوحوش... والتي تبقت هي الأراضي التي لم يمتلكها أحد.
تعيش هناك المخلوقات التي ترفض او لا تستطيع العودة إلى موطنها الأصلي, وتكونت عدة ممالك ومدن لذلك السبب.
الجزر في البحار والغابات الشاسعة والجبال التي تخترق الغيوم وغيرها...
هناك برابره وأبراج سحر وسلالات أسطورية في الخارج, والمعروف عن السكان الخارجيين هو انهم أقوى بكثير من السكان الداخليين.
والسبب بسيط للغاية, لم يعرف أولئك الناس السلام يومًا!
على سبيل المثال, أن توحد جميع البشر الخارجيين في مملكة واحدة, فربما سيملكون القدرة على غزو المجال البشري حاليًا.
وأن توحد العفاريت الخارجيين, فسوف يستطيعون أسقاط مجال العفاريت الحالي.
ونفس الشيء مع الأقزام.
ولكن هذه فرضية فقط, توحيدهم أمر مستحيل... أغلبهم يرفضون التعايش مع الداخليين على أي حال, وهم في حروب مستمرة بين بعضهم البعض.
من تجهيزاتي العديدة لنزول ملك الشياطين هي طلب مساعدة هؤلاء الناس, ولكن ذلك سيكون للمستقبل عندما املك القوة اللازمة, وليس الآن.
والدة هذا الجسد, أسمها الحقيقي هو: روز دروسا. تعمق ماكسيموس في الغرب وقرر أكتشاف اليابسة التي تقع خارج الحدود.
سافر لعدة اسابيع بالسرعة القصوى وتوقف عند عشيرة معينة تسمى دروسا, تعارك معهم وتصاحب معهم وقضى وقتًا طويلًا هناك.
لم يقل لهم أبدًا أنه من المجال البشري لتفادي أي مشاكل محتملة, ولكنه قال ذلك لأمرأة واحدة وهي روز أبنة قائد تلك العشيرة.
وحدث ما حدث, لن أسرد قصة رومانسية مريضة أخرى لذلك العجوز الذي ينتمي لستارهولد, قصة كاثرين كانت مريضة بما يكفي.
خرجت من المختبر, أيلينا قالت أنها ستجد حلًا قريبًا ولكنها في المقابل ستحفظ المعلومات في مجلداتها الخاصة لتُفيد أبحاثها.
قلت لها أني لا أملك أي مشكلة مع ذلك طالما أنها تحذف أسمي تمامًا, لا اريد أنتشار أخبار أن كاسيان ستارهولد نصف بربري, سيكون ذلك مزعجًا للغاية.
ثم وصلت إلى المهجع, وحظيت بأفضل نوم يمكن لبشري أن يحصل عليه, فقط لكي أستيقظ صباح اليوم التالي.
اليوم أفضل من الأمس.
بدأنا بدرس نظريات المانا للمعلمة آرين كالمعتاد, لا شيء صعب, تحدثت عن العقود الملزمة مرة أخرى.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...