'هذا سيء...' فكر جين وهو ينظر إلى تبادل الأب وأبنه.
لا يفترض بالأمور أن تصبح هكذا, على الأطلاق. تحليلات كاسيان جميعها خاطئة, أطلاق سراح هذا الوحش لم يكن من المخطط فعله أبدًا.
كان جين شخصية مُعجزة, ولكنه لا يزال يشعر بالعجز أمام ليونيل الذي لم يعتد على جسده بعد.
حتى لوكاس لم يكن ذو فائدة ضده, لولا طبيعة مهارته لما استطاع الأستمرار ولو لثانية واحدة أمامه.
كان ليونيل في السابق قبل ازاله الختم مُجرد صَدفة فارغه مرمية وسط اللامكان, ولكنه البحر بالكامل الآن.
كان يجب أن يتوقعوا هذا, بعد كل شيء, كيف يمكن أن يُنجب لوسيوس ستارهولد أبنًا عديم الفائدة؟
لوسيوس ستارهولد, أب ماكسيموس, أوكتافيوس وليونيل. جد كاسيان, داريان ولوكاس.
جميع من أحتووا دمائه كانوا مثيرين للإعجاب, فكيف يمكن أن يكون ليونيل مختلفًا.
وعند مقارنة شخصياتهم به, من كان الأكثر شبهًا بذلك الوحش المُرعب هو ليونيل.
لو أن ليونيل كان في الواقع كما وصفه كاسيان في القصة, لتبرأ لوسيوس منه بينما لا يزال طفلًا.
أهتمام ماكسيموس بأخوته؟ تم ضربه منذ أن كان صغيرًا لكي يُبقي تلك السمة بنفسه.
سبب تفوق عائلة ستارهولد على باقي العوائل الملكية طوال السنوات ال80 الأخيرة؟ لوسيوس ستارهولد.
الشخص الذي حكم عائلة ستارهولد لأطول مُدة على الأطلاق؟ لوسيوس ستارهولد.
شخص مثل هذا, لن ينجب أبنًا عديم الفائدة على الأطلاق.
وبصفة ليونيل أبنه الأصغر والأخير, كان يقضي الوقت معه أكثر من أي شخص آخر.
ليونيل ستارهولد... من بحق الخالق قال أنه شخصٌ عادي؟
فقط لأنه وقع لمدة 24 سنة... هل نسيه الناس بالفعل؟
تَفجرت كُرة الفيتالوس الخاصة بلوكاس أخيرًا, حيث أن الطاقة التي دخلت فيها كانت خارج نطاق التحمل.
"تُريد أن تُنقذ أمك, صفة مثيرة للأعجاب. سوف أعطيك فرصة." لعب ليونيل بالرمح في يده وهو ينظر إلى لوكاس.
كانت الأبتسامة محفورة على وجهه كما لو أنه يلعب معهم, لقد خرج من ختمه للتو وهو في مزاج للهو بالفعل.
كما أنه كان مُتسعدًا للأعفاء عن الشخص الذي ختمه لأكثر من عشرين سنة, ماذا سوف يقول حتى؟
"جاريني." تحرك فجأة بسرعة غير منطقية, أستطاع جين تتبع حركاته قليلًا ولكنه كان بعيدًا للقيام برد فعل مناسب.
أمسك بكاثرين من عنقها, كانت قد فتحت عينيها ولا تزال غير مستوعبه لما يحدث.
لقد أستيقظت من غيبوبه, وأحاط بها أشخاص لا تعرفهم على الأطلاق.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...