"وقعت في الفخ!" ضحك يوس من الأذن إلى الأذن أثناء أمساك الشوكة التي أخترقت عقله.
"بحق الخالق.." أمتلكني الذعر, ولكني لم أستطع فعل شيء.
أنتهت كل المانا التي حزنتها بالفعل, لا مهرب الآن!
المانا بكمية SS- داخل جسد يوس تجمعت كلها في كرة صغيرة بحجم العنب, وأنفجرت فجأة.
أغمضت عيني, ثم تذكرت شيئًا ما. قد أعيش!
***
"بحق الخالق..." نظر كيليان إلى القصر والأماكن المحيطة يتم أمتصاصها في دائرة زرقاء, وفتح فمه على نطاق واسع.
"لم يمت, اليس كذلك؟"بالكاد أستطاع النطق بهذه الكلمات, خاف من هذا الأحتمال بعض الشيء.
لا يزال لم ينتهي من جين, وكيف سوف ينزل من هنا لوحده حتى؟
"لا زلت هنا أيها الغبي!" ضرب جين مؤخرة رأس كيليان وجلس بجانبه.
لم يكن القتال سهلًا كما ظن, واجه الكثير من الصعوبة ضد خصم أقل من رتبة.
'كان ذكيًا للغاية... لولا العلاقة التي أُنشئت بيني وبين كاسيان بسبب المهارة, لأصبحت فحمًا الآن'
تنهد جين, وأغلق عينه ليرتاح.
بعد أن أستخدم مهارة الوراثة الخاصة به على كاسيان, تم صنع نوع من الرابطة بينهم, مع بعض المهارات.
أحداها كانت <الأستدعاء>, يستطيع كاسيان أن يستدعي جين في أي وقت يريد, ويستطيع جين أن ينتقل اليه ايضًا.
ولكن كاسيان لا يستطيع الأنتقال إلى جين, هذا هو حد المهارة.
"تحدث". نطق جين بعد أن أرتاح ذهنيًا قليلًا, ورتب أفكارة الآن.
أغمض كيليان عينه لثانية, استجمع أفكاره ثم تكلم.
***
"هذا المكان..." نظر كيليان إلى مبنى ضخم نوعًا ما, صدرت منه أصوات صرخات الدمى بشكل مستمر. أقشعر بدن كل من سمع اليها لاول مرة.
حدق جين في المنشأة, ولم يستطع إلا أن يصر على أسنانه في غضب.
لقد مر بعض رفاقه عبر هذه المنشأة عدة مرات من قبل, وقد عانوا في هذا المكان كثيرًا.
ربما صرخت ليرا في هذا المكان منذ زمن... وأيلارا أيضًا.
تقدم جين ببطء, ونيته مجهولة.
"جين! لا تدع هذا المكان يتدمر رجاءً, أستطيع الشعور به هنا!" صرخ كيليان من بعيد. توقف جين للحظة عند سماعه ثم أستمر في المشي.
"حسنًا.." نطق بصوت منخفض عندما أقترب من الحراس عند المدخل, ولم يتردد في أفقادهم الوعي على الفور.
لن يقتل أي من العمال في هذا المكان, حيث أن أغلبهم أُجبروا على هذا.
ولكن أن رأى أحد أفراد هذا المجتمع, فلن يتردد في حرقهم حتى الرماد...
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...