في المستودع السفلي لعصبة سيريوس, حيث يُفترض وضع الإمدادات والعناصر المهمة...
دخل مارغو ومعه عشرة محاربين أقوياء, طاردًا جميع من كانوا قرب الباب, أشعلوا الشموع المعلقة على الجدران مضيئين الغرفة بالكامل.
على الأرضية الطينية المتسخة, وفوق كميات ضخمة من الشعير, تم رمي الأسرى الخمسة, آشين أولهم.
لا تزال نظرته بارده كما كانت, حتى بعدما أسقطوه على وجهه.
وقف مارغو مقابلًا الأسرى, ارتدى ردائًا أبيضًا ضخمًا مصنوعًا من فراء دبٌ قطبي, حصل عليه من كاسيان قبل قليل.
خلفه, وقف المحاربين العشرة مستعدين للتحرك في أي لحظة.
أمسك علم ريجيل الأزرق بيد واحدة, وأبدى ابتسامة واسعة وهو ينظر نحو آشين من الأعلى.
"أسف حقًا على ما فعله رجالي بك, عدم كبحي لهم وهو خطأي الشخصي." أعتذر مارغو, ولكن نبرة صوته لا تزال عدائية ساخرة كالعادة.
لم يرد آشين.
"أتعلم سبب عدم قتلي لأي أحد بعد أن غزوت قلعتك المثيرة للشفقة؟ أكتفيت بأخذك مع القليل من الأشخاص الذي رأيتهم مهمين, وساحر الماء الوحيد."
رفع العلم عاليًا, ثم ضربه في الأرض بقوة كما لو أنه رمح, قوته تسببت بجعل الأرض ترتج قليلًا.
"لأن عصبة ريجيل سوف تخدمني بدءً من اليوم! وأنت ستكون الوسيلة لفعل ذلك!"
توسعت عيون آشين قليلًا, بدأ يدرك ما على وشك الحدوث... شيءٌ ليس جيدًا على الاطلاق.
"بمجرد أن يسرق الأعداء علم عصبتك ويعيدونه إلى قلعتهم, يبدأ عد تنازلي لمعركتك التي قد تكون الأخيرة, وهدفها يجب أن يكون أستعادة العلم.
أن خسرت في تلك المعركة أو قررت عدم الخوض فيها ببساطة, فسيتم اعتبارك خاسرًا وتُجبر على الانسحاب من الاختبار جنبًا إلى جنب مع بقية عصبتك.
بالنسبة لعصبة ريجيل, فالوضع سيء جدًا. القائد الأول خسر ذراعًا وقدمين, والآخر آسير عند الأعداء, والطلاب المتبقين في حالة فوضى الآن!
برأيك, هل هناك أدنى فرصة لنجاح مثل هذه العصبة؟"
تنهد آشين.
"أنت تتحدث كثيرًا.." بمجرد أن أنتهى من الكلام, شد عضلات يده ممزقًا الأصفاد الضعيفة.
لم يتفاجأ مارغو, تلك الأصفاد كانت مجرد إجراءات شكلية على أي حال. كان مركزًا أكثر على رد آشين.
"جوابي هو نعم! هناك العديد من الفرص الأخرى للفوز. ألا تعتقد أني تركتك تمسكني عمدًا للحصول على دخول سهل؟"
ضحك مارغو, "بالطبع توقعت!, وذلك ليس مهمًا! جميع من في هذا الأختبار رعاع لا قوة لهم, وأنت منهم!" بمجرد أن انتهى من الكلام, ظهر مِطرد ضخم في يده وأسقط نصله أمام جسد آشين تمامًا.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantastikكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...