الفصل 123: بيولوجيا الكلاب

43 9 1
                                    


"ماذا حدث هنا؟!" صرخت سيرافينا بصوت عالي, وقفت بأسلوب غريب والغضب مطبوع على وجهها.

من الواضح أنها ركضت لمسافة ووقت طويل, حيث تدفق القليل من العرق على جبينها, وحافة حذائها قد تمزقت, وبعض اللهب الأزرق الصادر من شكل الوحش لم يتبدد بعد.

كانت المانا حولها شديدة للغاية, من الواضح أنها تستخدم تغليف المانا في هذه اللحظة بالذات, أي أن أي هجوم مفاجئ سيكون عديم الفائدة.

'يا له من وقت.' فكر جين بأنزعاج, لم يكن سعيدًا أبدًا بما يحدث الآن, تمت مقاطعة أنتقامه.

والأسوء هو أن سيرافينا من فعلت ذلك, فتاة تستطيع حماية لوانا الآن أن أرادت.

بمجرد نظرة تحليلية, هدأ تعبير سيرافينا وفهمت ما حدث, من الأجساد المرمية والدماء, إلى تعبير أمها الغريب, وحتى الجدران المُدمرة.

سقط ضوء القمر من الأعلى مرورًا بشقوق السطح المدمرة, وأخيرًا فوق وجه جين وهو واقف أمام لوانا.

"وصلت قبلي أذًا." تقدمت سيرافينا ببطء, وزاد انزعاج جين بعد كل ثانية, سيتعين عليه أن يستخدم عقد مُلزم أن أراد هزيمة سيرافينا في حالته الآن.

وتلك التكلفة... كبيرة جدًا!, ولكنه كان مستعدًا للقيام بها أن تم تهديد انتقامه.

اليوم سينجز ما عزم على فعله طوال العقد الماضي, سواء كانت التكلفة روحه بنفسها او شيء آخر.

ولكن على عكس توقعاته, تجاوزته سيرافينا تمامًا دون أعارته أي اهتمام, وتربعت أمام والدتها.

كما لو أن جين لا يشكل أدنى تهديد لها, لم تعره أي أهتمام ما عدا ذلك السؤال السابق.

جل أنتباهها كان على امها في هذه اللحظة, أرادت معرفة الحقيقة. ذهنها أصبح مشوشًا لدرجة غير طبيعية منذ أن سمعت تلك الأخبار, حاولت أنكارها بأي طريقة ولكن الشعور الغريب في قلبها لم يغادر أبدًا.

أزعجها هذا الشعور كثيرًا, كانت تريد التخلص منه وتبريء والدتها في قلبها, والطريقة الوحيده لذلك هي سماع كلامها الآن.

"هل كل ذلك صحيح؟!" بلهجه باكية, سألت سيرافينا, سرعان ما عاد الأمل للوانا عندما سمعت ذلك السؤال.

"بالطبع لا! قطعًا لا! أنها مجرد خطة شيطانية ابتكرها ذلك اللعين للجلوس على العرش!"

أنها تكذب, من لهجتها يبدو أنها صادقة ولكن تمثيلها في هذه اللحظة ليس جيدًا كالعادة, من الواضح أنها لا تزال مصدومة نوعًا ما من المشاهد التي رأتها للتو.

"لم تستعبدي أحدًا؟ لم تُفككي أي عائلة؟ لم تُعذبي من هم هناك مرارًا وتكرارًا حتى انصاعوا لكِ, ثم أجبرتيهم على توقيع عقد؟" أزداد الحزن في صوت سيرافينا كلما نطقت بكلمة أضافية, لا تُريد أن تُصدق الأخبار, ولكنها تفعل بطريقة ما.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن