الفصل 143: تدريب خاص

46 8 3
                                    


مدة درس <طرق القتال الأساسية والمعقدة> تبلغ حوالي الساعتين, انتهى الأختبار في أربعين دقيقة مما تركنا مع أكثر من ساعة.

لم يتهاون بروس في المدة المتبقية وبدأ الدرس كما يفعل في كل مرة.

أسلوب تعليمه مثير للأهتمام نوعًا ما, يُقسم الطلاب إلى قسمين.

10 يتدربون في أزواج مع بعضهم البعض, و12 يتدربون بشكل فردي لوحدهم, وأنا منهم.

يتجول بين الطلاب دون توقف, يشير إلى أي أخطاء يلاحظها ويجيب الأسئلة بشكل مختصر ومفهوم, مما جعل درسه يمر بوقت سريع للغاية.

التدرب أمام الباقين محرج نوعًا ما, خاصة أن التدرب على فني القتالي لا يتم بطريقة عادية, ولكن ما باليد حيله.

أبدو مثل طفل يلعب بسيف ثقيل, بالكاد يستطيع تحريكه.

لا أستطيع أيقاف تقدمي بسبب الخجل, كما أن مراقبتي هي أقل هموم الطلاب على ما يبدو.

تركيزي الكامل دار حول التحكم بجسدي أثناء حمل هذه الأوزان الهائلة.. الامر أصعب مما يبدو حقًا.

الجميع ركزوا على انفسهم, ولم ينظر أحد إلى الأخرين حوله بسخرية.

لا اعرف ماذا توقعت حتى... هذا صف نخبة لذا فلن تكون هناك أشياء مبتذلة غريبة.

وضع بروس يده على كتفي من الخلف فجأة, أندلعت حواسي في حالة من الفوضى.

أخذت نفسًا عميقًا, لا أزال غير معتاد على التواصل مع الناس بشكل عادي, ربما تعرض عقلي لصدمة من نوع ما...

"إلا يمكنك كبح التأثير المنوم لحركاتك أكثر؟ تقدم الطلاب أبطأ من المعتاد." طلب مني.

ممارسة وصية الكسل تجعل كل من حولي ابطء وأكثر تعبًا.

"ولكن... هذه هي طريقة تدريب فني القتالي. ماذا افعل؟"

تجعد جبين بروس قليلًا, ثم بدا أنه فكر في حل ما.

"لا تشغل بالك, يمكنك الأستمرار حاليًا." غادر بعدها على الفور.

'غريب...' فكرت للحظة, ثم عدت لتأدية حركاتي المعتادة.

لقد أستوعبت معلومات الحركة الثانية للتو لذا فإني متحمس للغاية, ولا اشعر بالقدرة على التوقف.

أنا أكره التدريب كما كنت افعل قبل مجيئي إلى هذه الحقبة الزمنية, ولكني أشعر بفوائد التدريب بشكل سريع هنا مما زاد الحافز.

سرعان ما أنتهى درس <طرق القتال الأساسية والمعقدة.>, وحان دور الدرس التالي.

<طرق القتال بالأسلحة.>, المعلم هو بروس أيضًا بالطبع.

بقينا في قاعة التدريب ولم يتغير الكثير, فقط شيء بسيط للغاية...

"نظرًا إلى أن أسلحتكم هي الأقرب لبعضها, وضعتكم معًا." تحدث بروس أثناء وضعي انا وطالب آخر في أحد ساحات القتال الجانبية.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن