وقفت فوق السور القصير بتوتر, راقبت الأفق الجنوبي منتظرًا عصبة ريجيل, بينما جعلت دارو يراقب الشرق لعصبة ميرا.
من بين الأحد عشر فرقة التي قسمها أوسكار كأستراتيجية للهجوم, تم تعيين الأكبر للبقاء داخل القاعة الرئيسية وحمايتها أن تسلل أي عدو.
أما العشرة الباقية فقد وضعنا فرقتين عند الجدار الغربي في حال هاجم الأعداء من هناك, وضعت أربعة فرق عند الجدار الجنوبي معي. وستة مع دارو عند الشرق.
أما الفرقة المتبقية فقد كانت تلك التابعة لبرام, أتفق الجميع على جعلها فرقة خاصة حاليًا, يمكنهم التحرك كما يريدون.
بعد بضع دقائق فقط من خروجنا إلى الأسوار, أستطعت بالفعل أن أرى الأشكال الظلية لعشرات المهاجمين من بعيد, يركضون بسرعة معتدلة.
وقف جواري فوق السور ما يعادل الخمسة وعشرين فردًا, نصف القوات التي أملكها للدفاع ضد الهجوم القادم.
"ما وضع الفرقتين المتبقيتين؟" سألت الشخص الذي وقف خلفي, كان أحد القتلة الذين يملكون مهارات أستطلاعية جيدة.
"انهم يختبئون تحت الثلج كما قُلت, ولكنهم لن يستطيعوا التحمل كثيرًا بسبب قلة الدفئ, ويمكن ملاحظتهم من بعيد."
أومأت برأسي ولم أرد, لن ينتظروا كثيرًا... بضع دقائق أضافية فقط.
بالنسبة لعصبة ريجيل...
أستطعت رؤية الشخص الذي ركض عند المقدمة, أرتدى ملابسًا فاخرة تدل على أنه القائد.
خمنت أنه تم وضع قائدين لكل منزل نبيل, وبما أني لا أرى الأخر مع هؤلاء المهاجمين فأُخمن انهم أبقوه في قلعتهم الأصلية للدفاع.
أي انهم لم يحضروا جميع قواتهم... هذا جيد.
أخرجت جور من مخزوني, وجهزت نفسي جيدًا, سأحاول قدر أستطاعتي تجنب أستخدام وصية الكسل بما أن الملايين يرونني الآن على الارجح.
ولكن أن اضطررت لذلك... لا أعرف حقًا.
قفزت من فوق السور وهبطت على الأرض, وكذلك فعل الرجال خلفي ما عدا السحرة والرماة.
الأسوار قصيرة جدًا لأن تُشكل عقبة أمام مستيقظين, قد تعطينا ميزة الأرتفاع ولكني أفضل الدفاع في المقدمة لأعطاء الرماة والسحرة حرية أكبر للهجوم.
نظرت حولي, تقسيم أوسكار للطلاب مثير للأهتمام حقًا.
كل فرقة تحتوي على ساحر او اثنين, أربع محاربين, غالبًا ما يوجد مدرع, أربع رماة وقاتلين.
القتلة أختبئوا في مكان ما, المدرع الوحيد الذي ليس تحت الثلج وقف أمامي مباشرة, وست محاربين حوطوني.
أبقيت أثنين من المحاربين فوق السور لحماية السحرة والرماة, أنهم أثمن من أن اخسرهم هنا.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasíaكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...