عبست لوانا وهي تواجه نظرات ألكسندر, ولكنها لم تحاول شرح نفسها.
هناك وقت لذلك لاحقًا.
تجاهلها بعد ذلك, وأستمر في طرح الأسئلة علي.
***
مر الوقت سريعًا, أخفت ميلينا ذلك الحاجز العازل بعد مدة قصيرة, مما جعل بقية أعضاء العائلة قادرين على سماع قصتي.
"أذن, نجوت في جبل الضباب لشهرين, ثم أُجبرت على الأنخراط مع مجتمع الدمى. ساهمت في مهمة التحرير مع وجود شاهد. ثم سافرت إلى الغرب مع هذا الشخص خلفك؟" تحدث ألكسندر بصوت عالي, مؤكدًا على قصتي.
"نعم!" أومأت برأسي على الفور.
"يبدو لي أن تأخره لم يكن أستهتارًا." تحدث ليونيل بأبتسامه, ولكن تعابير وجهه لم تخلو من الصدمة.
"أوافق." قال أليوس ووجهه مشابه.
نظرت ميلينا إلى لوانا للحظة, ثم ألي. "أرى أنك تستحق فرصة أخرى." أشتدت قبضة لوانا على ذراع كرسيها الخشبي عندما سمعت ما قالته ميلينا.
'نزاع داخل الحزب المنافس.. يا له من مظهر.' أبتسمت داخليًا.
السبب الوحيد وراء أنضمام ميلينا إلى حزب داريان كان لعدة أسباب:
أولًا, عدم أكتمال شكل الوحش الخاص بي, جعلتهم يعتقدون العكس للتو. مما جعل ميلينا تظن أن لوانا كاذبة.
أثنان, عدم أمتلاكي للمانا, أي ضعفي. ولكن نجاتي لشهرين في جبل الضباب وأربعة أشهر في مجتمع الدمى أثبت العكس.
ثالثًا, أنعزالي وقلة خبرتي. تم حل هذه المشكلة بمجرد خروجي من القصر.
لم يعد لها أي سبب لأن تكون ضدي, حتى أن رأيها حول لوانا ربما أصبح أسوء.
"مهما كان السبب, التأخر لا يزال يعتبر ضعفًا وقلة مسؤولية!" لا يزال البعض في صف داريان لأسباب شخصية... لن يغيروا صفوفهم فقط لأني أثبت نفسي.
"لا تزال تفتقر إلى المانا, كيف ستصل إلى الرتبة SS- مستقبلًا وانت لا تستطيع القيام بعقود ملزمة؟" أستمرت الحجج.
النتيجة: 3 في صالحي, 3 ضدي.
شخص واحد كان في حياد, ألكسندر!
"بما أن النتيجة تعادل.." وقف ألكسندر فجأة, وتوقف عن قمع المانا الخاصة به.
"داريان ستارهولد سيبقى الملك, أهناك أي أعتراض؟" أنتشر صوته في جميع القاعة, مما ادى إلى انزال رؤوس الجميع.
حتى ميلينا وليونيل قُربه لم يتجرؤا على النظر اليه.
"نعم!" صررت على أسناني وأنا أرفع رأسي, قالت عينه تمامًا.
شعرت بالألم عندما نزفت من أنفي وعيوني, ولكنه لم يكن شيئًا مقارنة بذلك...
"ماذا قلت؟" سأل ألكسندر, كما لو أنه لا يصدق أعتراضي.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...