الفصل 167: قلعة وسط الثلج

52 13 3
                                    


آلة المحاكاة الواقعية لم تتعامل بعناية مع العقل مثل الآلات المعتادة, بل كانت خشنة وخالية من أي أعدادات سلامة.

أدركت ذلك بعد أن أصبت بصداع شديد, وجدت نفسي عالقًا في فراغ أسود لربع ساعة تقريبًا بلا أي شيء لفعله.

ثم في النهاية, بدأ العالم يتخذ لونًا ببطء, ثم ظهرت الارض والجدران حولي.

في ثلث ساعة تقريبًا أتخذ العالم شكلًا حقيقيًا, وعادت كل أحاسيسي إلى طبيعتها.

نظرت حولي, أنا في غرفة مُغلقة تحيطني أربع جدران رمادية وسقف من نفس اللون, ولكن هناك باب مقابلي.

ذهبت على الفور لفتحه وخرجت, لتظهر امامي قاعة واسعة جائت مباشرة من العصور الوسطى.

الجدران صُنعت من الطوب الرمادي القديم ولكن المتين, والأرضية حجرية أيضًا ولكن وُضع عليها نوع من البساط الأزرق.

في منتصف القاعة وجدت طاولة دائرية ضخمة تتسع لعشر أشخاص, وفي النهاية كرسي ضخم يشبه العرش وُضع جانبة علم مُهيب.

تدرج اللون الأزرق عليه, بدأ غامقًا من الحواف ثم أصبح فاتحًا أكثر وأكثر كلما إقترب إلى المنتصف, وفي المنتصف رُسمت صورة لنجم أبيض أنطلقت منه أشعة رمادية ساطعة.

كانت القاعة خالية, ولكن قبل أن ادرك وجدت عشرات الأبواب الجانبية تفتح في نفس اللحظة, كم باب يؤدي إلى هذه القاعة؟

أول من ظهر هو شخص أعرفه جيدًا, برام فوروريكس! تفاجئت! كيف يمكن أن يحدث هذا؟

إلا يفترض بأن يكون جميع طلاب النخبة قادة؟ لماذا تم وضعي معه؟ هل سنقود معًا؟ ولكن هناك عرش واحد...

ماذا يحدث بحق الخالق؟ بدأ الأختبار قبل ثواني وأشعر بالفعل أن الفوضى في كل مكان.

يبدو أن برام لاحظ وجودي, بدأنا نسير معًا نحو مركز القاعة, ثم في ذلك الوقت بدأ حشد من الناس يدخلون, لم اعرف ايًا منهم هذه المرة.

ملابسهم مختلفة نوعًا ما, انا وبرام أرتدينا نفس الشيء تمامًا, بنطال وقميص أسودان, معطف أبيض وأحذية جلدية بنية.

أما بالنسبة إلى البقية, فقد أرتدوا ملابسًا رمادية باهته وأحذية ممزقة, من الواضح ماذا يحدث...

يبدو أنه تم أختياري انا وبرام لنقود هذه المجموعة, ولكن هناك عرش واحد, هل يطلب منا روبيرتو أن نقاتل بعضنا؟

"كاسيان..." همس برام نحوي.

نظرت اليه, "أعرف, ماذا ستفعل حيال هذا؟" يبدو أنه أدرك نوايا روبيرتو مثلي.

"لقد وضع شرارة لنبدأ نزاعًا داخليًا يشتتنا عن الأعداء الخارجيين, هل ستتركها تشتعل؟"

وضعت يدي على ذقني وانا أنظر إلى ال148 شخصًا, توقفوا أمامنا مباشرة.

نعم... أستطاعت هذه القاعة أن تحتوينا جميعًا, أنها كبيرة حقًا.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن