=+=
مر ذلك اليوم بسرعة منذ أن كل ما اردناه قد حدث, حل الليل وحظيت بأفضل نوم منذ وصولي إلى هذا العالم, حسنًا ربما الثاني.
أرتديت الملابس الملكية المعتادة, كان لدي الكثير منها لدرجة أني لم أستطع عدها حتى.
أنها موجوده بعدة ألوان, الأصفر مثل الذي أرتديته في اليوم الأول, ابيض ورمادي, جميعها متشابهة بوجود اللون فقط كفرق.
وهي مريحة بشكل مثير للأعجاب أيضًا, بعد الأعتياد عليها, لا أظن أني سأكون قادرًا على العودة إلى الملابس العادية.
حظيت بفطور جيد مع كيليان, جين وألفريد, ثم توجهنا نحو مبنى المحكمة الذي كان بعيدًا نوعًا ما.
هناك مليارات البشر على قيد الحياة, وتركز غالبيتهم في المدن الرئيسية الخمسة, لذا فالطبع لن تكون المدينة صغيرة, أنها بحجم دولة في القرن الواحد والعشرين في الواقع.
قصر عائلة ستارهولد موجود في مركز المدينة تمامًا, بينما مقر الحكومة شمال المدينة بالقرب من الطريق الرئيسي المؤدي إلى المدينة المركزية - حيث توجد أكاديمية الأمل. أستغرقت الرحلة ساعتين في السيارة, لم أشعر بالملل فيها بالطبع.
بعد كل شيء حدث منذ وصولي إلى هذا العالم, بدأت أُقدر الصمت والأمان أكثر بكثير, ونادرًا ما شعرت بالملل.
وجدت نفسي قد فقدت الأهتمام تمامًا بالألعاب ووسائل الترفيه التي حلمت فيها سابقًا, كما لو أني خضت عملية من النضج المباشر.
كان الأمر أفضل لي منذ أنه يزيد من كفائتي, ولكن حقيقة أني تغيرت كثيرًا بلا وعي لا تزال تُزعجني.
لا أريد أن أعود إلى عائلتي الحقيقة وقد تغيرت شخصيتي, أرادتي سوف تفقد معناها أن حدث ذلك.
خرجت من السيارة السوداء بعد أن فتح ألفريد لي الباب - كان مُصِرًا على فعل ذلك-, ألقيت نظرة سريعة إلى الداخل حيث كان البقية.
كان ألفريد سائق السيارة, جلس كيليان في المقدمة بينما كنت انا وجين في الخلف.
"من المؤسف أن هذه المحاكمة ستكون خاصة, لن أستطيع أدخالكم معي." نظرت اليهم, "ولكن يجب أن تكون هناك بعض الأماكن التي تستطيعون قضاء بعض الوقت فيها بالجوار, أذهبوا لفعل أي شيء. سوف أتواصل معكم عندما أخرج."
"حسنًا." رد جين علي, أغلق ألفريد باب السيارة بعدها على الفور, وبدأت أمشي نحو المبنى الطويل.
كما هو متوقع من الحكومة, الأبراج التي بنوها هنا كانت ضخمة بشكل رهيب, حتى أن بعضها كاد يصل إلى طول ال800 متر.
تذكرت برج معين بُني في القرن الواحد والعشرين, تسائلت ما أن كان لا يزال موجودًا في مكان ما, من المؤسف أنه قد تدمر في الغالب.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...