63 & 64

784 62 1
                                    


الفصل 63

بعد أن غادروا المكان، التقى تونغ شياو جيه بالركض. كبير، لماذا تمشي بهذه السرعة؟ "

نظر إليها أنران وقال: "اعتقدت أن الآنسة تونغ كانت في عجلة من أمرها."

ابتسمت تونغ شياو جي وسارت جنبا إلى جنب معها.
أنا بالفعل في عجلة من أمري، لكن الأمر ليس بهذه السرعة. دعنا نمشي ببطء. الكعب الذي أرتديه اليوم مرتفع قليلا، لذلك لا أستطيع المشي بسرعة كبيرة. في الوقت المناسب، يمكننا أيضا التحدث.

"لا أعتقد أن هناك أي شيء لأقوله بيني وبين الآنسة تونغ." قال ران مباشرة. لم تكن شخصا يعرف كيف يتغلب على الأدغال، ولم تكن تعرف كيف يتحدث.

ابتسم تونغ شياو جي، "كبير، يمكنك فقط مناداتي شياو نو. ليس عليك أن تكون رسميا جدا.

توقفت أنران في مساراتها، والتفتت للنظر إليها، وقالت: "اعتقدت أن اليوم هو المرة الأولى التي نلتقي فيها"،

لا تزال تونغ شياو جيه تبتسم على وجهها. هذه هي المرة الأولى التي نلتقي فيها رسميا، لكنني أعتقد أننا يجب أن نكون على دراية ببعضنا البعض. على الأقل، أنا أعرفك يا أنران. أعرفك منذ ست سنوات. &اقتباس؛

نظر إليها ران ولم يتحدث لفترة طويلة. لم تفهم ما كانت هذه المرأة تحاول القيام به. اعتقدت أنها قالت بالفعل كل ما تحتاج إلى قوله في فترة ما بعد الظهر.

"الآنسة تونغ، إذا كان لديك أي شيء لتقوله، فيمكننا توضيحه دفعة واحدة." بعد فترة طويلة، نظرت إليها أنران وقالت بحزم: "كانت هناك بعض الأشياء التي لم ترغب في التحدث عنها مرة أخرى، ولكن إذا كان عليها التحدث عنها وأرادت استنتاجا، فستتركها تنتهي دفعة واحدة. بدت بعض الجروح وكأنها تلتئم، ولكن هذا لا يعني أنها يمكن أن تلمسها مرة أخرى. لم يكن هناك ألم على الإطلاق.

آنسة غو، ألا تريد أن تعرف السبب الحقيقي وراء ترك مو فاي لك في ذلك الوقت؟ غيرت تونغ شياو جي الطريقة التي خاطبتها بها ونظرت إليها بتعبير جاد بشكل غير عادي. على الرغم من أنها لا تزال لديها ابتسامة على وجهها، فمن الواضح أن عينيها لم تعد تبتسم.

"لا أريد ذلك." إذن ماذا لو كان تلقائيا؟ لا يمكن تغيير الماضي. بغض النظر عن مدى ألم العيش في الماضي، فإن الناس لا يعيشون من أجل الماضي. إذا شعر أن حياته الحالية كانت جيدة بما فيه الكفاية، فلماذا يجب أن يتابع الماضي والتاريخ الذي جعله بائسا؟

عند سماع هذا، صدم تونغ شياو جي. كان من الواضح أن إجابة أنران كانت تفوق توقعاتها. ومع ذلك، ضحكت على الفور وقالت: "ماذا لو أخبرتك أنني أحببتك فقط من البداية إلى النهاية، وأنني تزوجتك لأنني أجبرت على ذلك؟"

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن