توقفت السيارة ببطء عند الضوء الأحمر.أدار تشو هان رأسه ورأى عيون لين لي تحدق في الخارج. كان تعبيرها خطيرا جدا، لكن عينيها كانتا فارغتين.
كانت هكذا منذ البداية، وحتى موقفها لم يتغير. جبينها، الذي أصيبت به عن طريق الخطأ الآن، أصبح الآن أحمر ومتورما قليلا، ولكن لا يبدو أنها تأثرت على الإطلاق.
حدق بها تشو هان لفترة من الوقت حتى تحول الضوء الأحمر في المقدمة إلى اللون الأخضر وضغطت السيارة خلفها على بوقه بسعادة. عندها فقط عاد إلى رشده وبدأ السيارة في المغادرة.
عندما أوقفت تشو هان السيارة في مرآب الشركة، كان لا يزال لدى لين لي نفس الموقف والتعبير كما كان من قبل، كما لو أنها لم تكن تعرف أنهم وصلوا بالفعل.
كان تشو هان صامتا. أطفأ المحرك لكنه لم يخرج من السيارة على الفور.
كانت أفكار لين لي لا تزال عالقة في ما حدث للتو، وكان التعبير على وجه تشنغشيانغ لا يزال عالقا في ذهنها. كان قلبها باردا مثل شظايا الزجاج المكسور، وسقط على الأرض واحدا تلو الآخر.
لماذا لا يزال قلبها يؤلمها؟ كان الأمر كما لو أنه قد وخز بالإبر. اعتقدت أن الشيء الأكثر إيلاما كان عندما استدار وغادر، عندما أخبرها الطبيب أنه لا يمكن إنقاذ طفلها، وعندما قررت إنهاء علاقتها التي استمرت عشر سنوات. ومع ذلك، عندما رأى تعبيره المشكوك فيه، لا يزال قلبه يتألم. لقد كان من المؤلم أنها أعطت علاقتها لمدة عشر سنوات برجل لا يؤمن بشخصيتها على الإطلاق، وقد دفعت ثمنا مؤلما لذلك. لم يكن الأمر يستحق ذلك. لم يكن الأمر يستحق ذلك.
"كم من الوقت تخطط للحداد على علاقتك غير الجديرة؟" كان صوت تشو هان باردا وصعبا. لم يكن هناك الكثير من المشاعر أو المشاعر.
عند سماع هذا، عادت لين لي ببطء إلى رشدها. نظرت إلى الخارج وأدركت أنهم وصلوا إلى الشركة دون علمها.
أدارت رأسها وصادفت أن ترى وجه تشو هان الخطير قليلا. بعد أكثر من نصف شهر من التوافق، اعتاد لين لي ببطء على هذا الوجه الذي لم يكن لديه الكثير من التعبير. قالت فقط بلا مبالاة، "نحن هنا.
رفع تشو هان يده للنظر إلى ساعته، ثم نظر إليها وقال ببرود، "نعم، لقد مرت 10 دقائق!"
ذهلت لين لي، وكان تعبيرها محرجا بعض الشيء. كانت غاضبة وتمتم بصوت منخفض، ""لماذا لم تخبرني في وقت سابق؟" أثناء حديثها، مددت يدها لفك حزام الأمان وفتحت الباب للخروج من السيارة. كرهت أن يراها الآخرون في حالة ذهول. جعلها تشعر وكأنها تتم مراقبتها. كان الأمر محرجا للغاية وغير مريح.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...