بينما كان سو ييتشنغ يقود سيارته، أدار رأسه للنظر إلى أنران. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أن أنران أصبحت أكثر هدوءا قبل أن تغلق فمها، ويبدو أن السبب في ذلك هو بسبب المكالمة الهاتفية الآن."ركض." نالها سو ييتشنغ بهدوء، لكنه لم يدير رأسه للنظر إليها. بدلا من ذلك، استمر في التركيز على الطريق أمامه.
ذهلت أنران لفترة من الوقت قبل أن تعود إلى رشدها. استدارت لتنظر إليه وأجابت بهدوء، ""ماذا؟"
التفت سو ييتشنغ للنظر إليها بابتسامة باهتة وقال بابتسامة، "إنه لأمر جيد أن رد فعلي لم يكن بطيئا جدا". كان يعتقد أنها لن تتفاعل إلا بعد أن اتصل بها عدة مرات أخرى، ولكن يبدو أن الوضع لم يكن سيئا كما كان يتخيل.
نظر إليه أنران، وتنهد، وأخذ زمام المبادرة ليقول: "لقد تلقيت للتو مكالمة من مساعدي".
"حقا؟" ماذا قالت؟" سأل سو ييتشنغ بلا مبالاة.
أعطى ران ابتسامة تنتقص من الذات وقال: "&اقتباس؛ أخبرتني أن المخطط قد سرقه شخص ما، لكن النتيجة فاجأتني وجعلتني أضحك. &اقتباس؛
عبس سو ييتشنغ والتفت للنظر إليها، ولكن هذه المرة، لم يقل أي شيء. لم تقل أنران كلمة واحدة عن استقالتها أو سبب رحيلها بعد عودتها إلى المنزل. كان يعلم فقط أن هوانغ ديكسينغ يجب أن يكون قد ضغط عليها للحصول على بعض الفوائد من مشروع مدينة التكنولوجيا من خلالها، لكنه لم يفكر في الطريقة التي استخدمها لإجبار أنران على الاستقالة.
&Quot;أخبرني تشن تشنغ أن نتائج العطاءات لمشروع "Mobile Manor" قد خرجت. تم التأكيد على أن شركة بناء في جيانغتشنغ قد استثمرت في افتتاح المشروع والحق في بنائه. كما أنها ذهبت إلى الإنترنت للبحث عن مخطط العطاء الفائز. &Quot; بعد ذلك، توقفت أنران مؤقتا وكانت صامتة لفترة من الوقت قبل أن تقول ببطء، "&Quot;هذا التصميم يشبه في الواقع ثمانين في المائة التصميم الذي صنعناه، وهو مفصل جدا إلى حد المعلمات والنسب. &اقتباس؛
لم يقل سو ييتشنغ أي شيء، ولم يدير رأسه. كانت عيناه ثابتتين على الطريق أمامه، وكان ينظر إلى عرض الطريق بجدية.
&Quot; الشركة التي فازت بالعطاء هذه المرة هي شركة مو فاي. المخطط الذي يشبه 80٪ مخططنا السابق هو رسميا من أيدي مو فاي. &Quot; تحدثت أنران بهدوء شديد، ولا يمكن رؤية أي عاطفة على وجهها الهادئ. حدقت للتو إلى الأمام مباشرة، من خلال نافذة السيارة، على الطريق أمامها.
صادفوا الضوء الأحمر، وتوقفت السيارة ببطء أمام معبر المشاة. أدار سو ييتشنغ رأسه للنظر إليها. لقد فوجئ قليلا بأن مو فاي هو الذي سرق الصورة. بالنظر إلى وجهها الهادئ للغاية، مد سو ييتشنغ مد يدها وأمسكت بيدها.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...