5 & 6

1.5K 99 22
                                    


الفصل الخامس

تحرك لين لي بسرعة كبيرة. عند قولها إنها ستقدمهم، رتبت بسرعة وقتا للاثنين للقاء. استقروا بعد ظهر يوم الجمعة، الذي كان في اليوم التالي.

أراد أنران في الواقع رفضه. ومع ذلك، لم تتمكن من تحمل إزعاج لين لي و"الهد". في الآونة الأخيرة، كانت مشغولة جدا. كانت قد أنهت للتو قضية حديقة البحيرة الخضراء واعتقدت أنها ستتمكن من الاسترخاء لفترة من الوقت. ومع ذلك، لم تتوقع أنه في هذا الوقت، ستوظف الشركة متدربا، كما يقولون إنه تخرج من مدرسة مرموقة، وأنها حصلت على نوع من الجائزة في الماضي. رتب المدير لإشرافها من قبل أنران.

كان اسم هذا المتدرب لينغلين. إنها جميلة جدا، ولكن عندما تحدثت، جعل صوتها ونبرتها الناس يرتجفان بسبب خشة. كان جميع الرجال في الشركة متحمسين لوصولها. في الظل، قالوا إن امرأة جميلة قد وصلت، وستستمر في إبقائها في نعمهم. ومع ذلك، كانت جميع الإناث في الشركة مكتئبات. في الظل، كانوا يعلقون عليها بكلمات غيورة ونغمات غيورة، وعلى السطح، كانوا يعزلونها عمدا.

بعد ظهر هذا اليوم، بحلول الوقت الذي انتهت فيه أنران من جميع أعمالها، كانت الساعة الواحدة تقريبا. ذهبت مباشرة إلى كافتيريا الشركة. كان هناك شخصان في الداخل، ومع ذلك، لم يتبق سوى بقايا الطعام. اختارت عشوائيا طبقين، والتقطت طبقها، وذهبت للعثور على مقعد. لا تزال بحاجة إلى الذهاب إلى موقع البناء للتحقق من عمليته بعد الظهر. في الواقع، لم يكن لديها الكثير من الوقت لتناول الطعام. ومع ذلك، لأنها هرعت خارج الباب هذا الصباح دون تناول الطعام، كانت جائعة جدا.

أكل أنران بسرعة كبيرة. كان الطعام جافا بعض الشيء، وكدت تختنق. لحسن الحظ، كانت قد حصلت سابقا على بعض الحساء. سرعان ما أخذت رشفتين منه، وبصعوبة، ابتلعت طعامها. كان كل الطعام في كافتيريا الشركة على هذا النحو. كان الأرز إما صلبا أو طريا، والطعام إما مالحا أو لطيفا. كان الحساء هو الطبق الأكثر توحيدا. يبدو أنها كانت مجرد بعض الأعشاب البحرية التي سكب عليها ماء ساخن. لم يستخدموا أي ملح أو MSG، وكان لطيفا ولا طعم له.

هزت أنران رأسها واستمرت في تناول بقايا الطعام.

فجأة، وضع شخص ما صندوق الغداء الخاص به مقابلها وجلس. لقد تعرفت على صندوق الغداء هذا. ينتمي إلى المطعم الشهير والمكلف للغاية، "لقد قمت بتشغيل المطبخ"، الذي كان يقع في الجزء الشمالي من المدينة. رفعت أنران رأسها ورأت لينغلين جالسة أمامها، تبتسم لها وهي تقول بلطف، "الأخت غو".

أومأ أنران برأسه وسأل: "لماذا تأكل الآن؟ ألم تخرج من العمل مبكرا؟"

"كان هناك الكثير من الناس من قبل." قال لينغلين مبتسما: "لا أحب الأماكن الصاخبة ولديها الكثير من الناس، لذلك انتظرت المجيء". فتحت صندوق الغداء في يدها. انبعثت اللحوم والخضروات الرائعة في الداخل، وكذلك الأرز التايلاندي، رائحة مغرية لرائحة الطبق والأرز. بالطبع، كان هناك تمييز واضح بين ذلك والأطباق في طبق أنران.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن