الفصل 232

222 22 0
                                    


232 لطيف ومراعي "

كانت لين لي تتجنب بوعي تشو هان، لذلك بقيت بشكل خاص في الغرفة لمرافقة الرجل الصغير في السرير لفترة من الوقت في الصباح. عندما نظرت إلى الوقت على ساعتها، قدرت أن تشو هان كان يجب أن يغادر للعمل قبل أن تستيقظ.

لأنها كانت تتجنبه بوعي عندما رأت تشو هان جالسا في غرفة المعيشة، لم تستطع لين لي إلا أن تذهل. لم تفهم لماذا كان لا يزال هناك في هذا الوقت.

نظر إليها تشو هان بتعبير جاد وسأل بصوت عميق، ""هل تختبئ عني؟"

لم أفعل، "نكرت لين لي بعد عودتها إلى رشدها. بينما كانت تتحدث، كانت عيناها غير مركزتين بعض الشيء، ولم تجرؤ على النظر إليه. كانت يداها أيضا متشابكتين دون وعي بعصبية.

وقفت تشو هان وسار نحوها. أخيرا، وقف أمامها ونظر إليها، وسأل: "لماذا أخذت كل الملابس في الغرفة؟"

أمسكت يدها اليسرى بيدها اليمنى بإحكام. تجنبه لين لي عمدا. تومض عيناها، ولم تجرؤ على النظر إليه مباشرة." كان مزاج شياو بن غير مستقر هذه الأيام، أريد قضاء المزيد من الوقت معه."

حدقت عينا نسر تشو هان فيها. كانت لهجته قوية بعض الشيء، ولم تسمح له بتجنبها على الإطلاق. إذن هل من الضروري إزالة كل الملابس؟ "

"إنه أكثر ملاءمة بهذه الطريقة"، سار لين لي بجانبه نحو المطبخ، لكنه أمسك بيدها عندما مرت به."

أراد لين لي التراجع، لكنها لم تستطع مقاومة قوته.

استدارت تشو هان ونظرت إلى ملفها الجانبي. سأل، "لماذا تفعل هذا فجأة؟"

عضت لين لي شفتها وقالت ببساطة: "أنا أعود للتو إلى وضعي الأصلي". &Nbsp لم ترغب في جعل الأمور أكثر تعقيدا، ولم ترغب في وضع المزيد من المشاعر فيها. أرادت أن يعود كل شيء إلى البداية ويتظاهر بأنه لم يحدث شيء.

عبست تشو هان، ولم تفهم ما كانت تقصده. ماذا تقصد؟ "

أخذ لين لي نفسا عميقا وقال ببرود، ""لا شيء. كونك غبيا مرة واحدة يكفي. أنا فقط لا أريد أن أكون غبيا مرة أخرى." مدت يدها لسحب يده وذهبت مباشرة إلى المطبخ.

نظرت تشو هان إلى ظهرها وعبست أكثر.

إذا كان تخمين تشو هان هو أن لين لي كان يختبئ منه، فإن بعض تصرفات لين لي في الأيام التالية كانت تتماشى تماما مع تخمين تشو هان. كانت تختبئ بالفعل منه، وكان ذلك واضحا جدا.

بغض النظر عن وقت عودة تشو هان في الليل، كانت هي وغرفة شياو بن مغلقة دائما. في الصباح، كان يتأخر عن قصد أو عن غير قصد، لكنه لم يرها مرة واحدة. لم يفهم تشو هان. لم يكن يعرف أين كانت المشكلة. لماذا يبدو أنها تحولت إلى شخص مختلف فجأة، وتجنبته في كل مكان؟

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن