غو أنران، أخبرتك ألا تتواصل مع تونغ وينهاي. لماذا لم تستمع؟ "كان صوت لين شياوفن مرتفعا جدا لدرجة أنه حتى عندما كان السكين الكبير أنران يحمل الهاتف، كان بإمكان سو ييتشنغ سماع هدير لين شياوفن الغاضب.
صدم أنران ولم يتفاعل لفترة طويلة. كانت خائفة قليلا حقا من هدير والدتها الغاضب واتهامامها، ويرجع ذلك أساسا إلى أنها تم القبض عليها على حين غرة وغير مستعدة تماما.
على الطرف الآخر من الهاتف، كان لين شياوفن لا يزال متحمسا بعض الشيء. صرخت في أنران، "&Quot; Gu Anran، إذا رأيت تونغ وينهاي مرة أخرى في المستقبل، فلا تدعوني والدتك! &Quot; بعد أن انتهى من التحدث، أغلق الهاتف، ولم يعط أنران حتى الوقت للرد.
حدقت أنران في هاتفها في حالة ذهول. على الرغم من أن المكالمة قد تم تعليقها، إلا أنها لم تستطع الرد في الوقت المناسب. في ذاكرتها، لم تصرخ لين شياوفن عليها بهذه الطريقة من قبل، وبغض النظر عن مدى غضبها، لم تكن أبدا هستيرية جدا. في ذاكرتها، تشاجروا من قبل. كانت تلك آخر مرة خلافهم فيها حول زواجها. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى غضبهم، لم يقولوا مثل هذه الكلمات القاسية أبدا. أبدا!
أخذت سو ييتشنغ الهاتف من يدها وهمست في أذنها، ""ما الخطب؟"
خرجت أنران أخيرا من ذهولها ونظرت إليه. لم تقل أي شيء لفترة طويلة، لكن طرف أنفها شعر بالحامض حقا، وتحولت عيناها فجأة إلى اللون الأحمر. بعد ذلك، لم تستطع التحكم في دموعها وبدأت تتدفق.
ألم قلب سو ييتشنغ قليلا وهو يتواصل لمسح الدموع على خديها وأقنعها، ""ذهبت لرؤية تونغ وينهاي بالأمس؟"
أومأت أنران برأسها، لكنها لم تستطع إيقاف دموعها. لقد شعرت بالظلم، وشعرت بالفزع في قلبها. من الواضح أنها لم تفعل أي شيء، ولكن يبدو أن الجميع ينتقدها. كانت تونغ وينهاي هكذا، والآن، حتى والدتها كانت هي نفسها.
"ماذا قال لك تونغ وينهاي بالأمس؟" سأل سو ييتشنغ. عندما نظر إليها، بدأ يشك في أن قرب إجهاض أنران له علاقة بتونغ ويناي.
لم يقل الركض أي شيء. فتحت عينيها ولم تنظر إليه.
مد يده ورفع وجهها للسماح لها بالنظر إلى عينيه. نظر إليها وقال: ""أنران، ألا يمكنك إخباري؟ هممم؟"
هزت أنران رأسها ونظرت إليه لفترة طويلة قبل أن تقول: "لقد جاء إلي وأخبرني ألا أتورط في زواج مو فاي وتونغ شياوجي. &اقتباس؛
عند سماع هذا، عبس سو ييتشنغ دون وعي في استياء.
مسحت أنران الدموع من وجهها واستدارتت للنظر من النافذة. بعد فترة، قالت: "&Quot; بالأمس، سألني تونغ وينهاي عما إذا كان لدي أي أخلاق. سألني كيف علمني والدي. &اقتباس؛
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romansaإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...