79 & 80

792 57 7
                                    


الفصل 79

عندما عاد الاثنان إلى المطعم، كان شياو ينغتيان والآخرون لا يزالون يشربون. يبدو أن هوانغ ديكسينغ وشياو ينغتيان يتحدثان بسعادة، ولا يبدو أنهما لاحظا أن أنران ويي زيوين كانا بعيدين لفترة طويلة.

جلست أنران في الغرفة الخاصة لفترة من الوقت، ولكن الجو في الغرفة جعلها تشعر بالملل قليلا. في النهاية، ابتسمت باعتذار للجميع وقالت إنها تريد المغادرة أولا. ربما كان ذلك لأنها كانت زوجة سو ييتشنغ، لكن شياو ينغتيان وهوانغ ديكسينغ لم يقولا الكثير وأومأوما برأسهما، وطلبا لها توخي الحذر على الطريق.

نظرت إليها يي زيوين بشكل هادف، ثم رفعت كأسها وأعطت هوانغ ديكسينغ نخبا.

استقلت أنران سيارة أجرة إلى المنزل. لم تعد سو ييتشنغ بعد، لذلك اتصلت به لتخبره أنها عادت وأنه لا داعي للقلق. لم تقم بتشغيل الأضواء وجلست على الأريكة، وشعرت بالضعف قليلا. أخرجت هاتفها وبحثت عن رقم لين لي عدة مرات، لكنها لم تتمكن من الاتصال بها. أرادت معرفة نتائج مناقشتها مع تشنغشيانغ. أرادت أن تخبرها أنه بغض النظر عن القرار الذي اتخذته، فإنها ستدعمها دائما وتعطيها القوة. ومع ذلك، كانت تعرف أيضا أنها لا تستطيع مواجهة هذه المسألة وقبولها إلا بمفردها. كان هناك القليل جدا الذي يمكن للآخرين القيام به، لذلك يجب منحها المزيد من الوقت.

فجأة، شعرت بالرغبة في الشرب. أمسكت بشعرها المقيد وتركته يسقط على كتفيها. خلعت البدلة الثقيلة قليلا التي كانت ترتديها طوال اليوم وذهبت إلى المطبخ للبحث عن النبيذ. منذ أن انتقلت إلى هنا، لم تعد المعكرونة والإفطار إلا عدة مرات، لذلك لم تكن على دراية بالمطبخ. لم تكن تعرف مكان النبيذ، ولم تكن تعرف حتى ما إذا كان هناك نبيذ في المنزل، لكنها أرادت حقا أن تشرب. بحثت في الخزانة بعد الخزانة وأخيرا، بعد فتح ثلاث خزائن، وجدت أخيرا بعض النبيذ.

كان هناك نبيذ أجنبي ونبيذ أحمر ونبيذ أحمر. كان النبيذ الأجنبي قويا جدا. على الرغم من أنها ذهبت إلى الحانة عدة مرات وأحيانا كانت في المناسبات الاجتماعية، إلا أن أنران لم تعتاد أبدا على شربها. كان النبيذ الأحمر هو النبيذ الأكثر شيوعا في حفلات النبيذ. بالطبع، كانت تشربه، لكنها لم تكن تعرف كيف تتذوقه. لم يستطع معرفة نوع النبيذ، سواء كان جيدا أم سيئا.

التقط بشكل عرضي زجاجة من النبيذ الأحمر. دون النظر إلى السنة أو العلامة التجارية، أخذ كوبا من خزانة التطهير في المطبخ ووجد فتاحة النبيذ الأحمر. سكب أكثر من نصف كوب من النبيذ الأحمر وأسقطه دون أن يستيقظ. ثم أخذ النبيذ الأحمر وسكب لنفسه كأسا جديدا.

أوقف سو ييتشنغ السيارة في الطابق السفلي قبل فتح الباب والخروج من السيارة. في تلك اللحظة، رن الهاتف في حقيبته. لقد كنت أنت زيوين.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن