الفصل 252 يدا بيد مثل هذا (النهاية)

560 26 0
                                    


252 يدا بيد مثل هذا (النهاية)

اتكأ لين لي بين ذراعيه، وهز رأسها وقال فقط، أنا لست غير مرتاح.

أخبرتني عمتي بالفعل أنك لم تأكل الكثير على العشاء. قبل بضعة أيام، شعر بالغثيان عندما رآها، لكنه لم يستطع مغادرة الشركة خلال هذه الفترة الزمنية. ومع ذلك، شعر بالغثيان اليوم. يبدو أنه بحاجة حقا إلى الذهاب إلى المستشفى لإجراء فحص مناسب. فكر في الأمر وقال، لا، سأرافقك إلى المستشفى صباح الغد.

هيهي. ضحك لين لي، الذي كان بين ذراعيه.

ما زلت تضحك. بعد تركها، قرص تشو هان أنفها كعقاب وسألت، فكر فيما إذا كنت جائعا أم لا، ماذا تريد أن تأكل؟ سأفعلها من أجلك.

نظرت لين لي إليه، وعيناها الكبيرتان تتدحرجان كما قالت، أريد حقا أن آكل رامين.

لقد افترض فقط أنها كانت جائعة لأنها لم تأكل في الليل. لم تفكر تشو هان كثيرا في الأمر وفركت شعرها بمودة. وقف وقال، حسنا، سأطبخ لك.

أود إضافة البيض، شخص معين كان لا يشبع.

أعلم. بعد خلع معطفه ولف أكمام قميصه، سار تشو هان مباشرة إلى المطبخ.

في الغرفة، شاهده لين لي يخرج ويغلق الباب. رفعت اللحاف ونهضت من السرير. أخذت سترة البدلة التي خلعها وعلقتها في الخزانة. لم تختفي الابتسامة على فمها أبدا. قالت لنفسها، فتاة سخيفة. أثناء حديثها، خفضت رأسها ووضعت يدها ببطء على بطنها.

خارج الغرفة، رأت مدبرة المنزل تشو هان يسير نحو المطبخ وأكمامه ملفوفة. اعتقدت أنه كان جائعا وأرادت العثور على شيء يأكله. أخذت زمام المبادرة للمضي قدما وقالت، هل تريد تناول العشاء؟ سأفعلها من أجلك. كما قالت ذلك، أخذت المئزر وكانت على وشك ارتدائه.

أوقفها تشو هان وقال، عمتي، ليست هناك حاجة. يمكنك الذهاب والراحة. سأطهو شيئا فقط.

لا بأس، سأكون سريعا. سأطهو لك وعاء من المعكرونة. أثناء حديثه، أخذ الوعاء بسرعة من موقد الغاز وغسله مباشرة تحت الصنبور.

عمتي، ليست هناك حاجة حقا. تريد لين لي أن تأكل، لذلك سأطبخ لها. مد يده ليأخذ القدر من يديها، ويضعه في الماء، ويشعل النار.

عند رؤية إصراره، لم تقل مدبرة المنزل أي شيء آخر. ابتسمت للتو وقالت، ثم اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. غادرت المطبخ بعد أن انتهت من التحدث.

عندما أحضر تشو هان وعاءا بسيطا ولكنه لذيذ من نودلز البيض إلى الغرفة، كان لين لي جالسا على السرير يفكر في شيء ما. كانت هناك ابتسامة جميلة على فمها وكانت تفكر بجدية شديدة. لم تلاحظ حتى أن تشو هان يأتي مع المعكرونة.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن